رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الشياطين» تخرج من الكابوس وتوزع الهدايا في مانشستر يونايتد.. ما القصة؟| تقرير

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

خرج فريق مانشستر يونايتد، من كابوس النتائج السلبية التي يسقط فيها خلال الآونة الأخيرة، على المستوى المحلي في الدوري الإنجليزي بطريقة طيبة، في بداية العام الجديد 2024. 

ويعيش نادي مانشستر يونايتد، تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج، فترة متذبذبة على مستوى النتائج، حيث نجح الشباطبن الحمر في تحقيق الانتصار بريمونتادا مثيرة ضد أستون فيلا في جولة البوكسينج داي، وذلك قبل أن يسقط في فخ الخسارة أمام توتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية. 

الشياطين الحمر توزع الهدايا في مانشستر يونايتد 

وفي هذا الشأن، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، قدم هدايا على مواظفي النادي بمناسبة العام الجديد. 

وأضافت الصحيفة، أن برونو فيرنانديز وزع الهدايا على الموظفين في نادي مانشستر يونايتد، نيابة عن اللاعبين، وذلك لتقديرهم الكبير في خدمة النادي الإنجليزي طوال العام. 

وتابعت، أن الهدايا المقدمة لموظفي النادي لم يتم الكشف عنها، مشيرة إلى أن جميع اللاعبين يشكرون الموظفين على الخدمات وطريقة العمل المميز داخل قلعة أولد ترافورد. 

وفي سياق متصل، يقدم مان يونايتد موسم كارثي على مستوة البريميرليج، حيث يتواجد الشياطين الحمر في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، نجح في تحقيق الانتصار في 10 جولات، وتعادل في واحدة وخسر 9 جولات. 

تم نسخ الرابط