رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قطع المياه في الجيزة يوم الجمعة.. الأماكن والمواعيد

قطع مياه- ارشيفية
قطع مياه- ارشيفية

قطع المياه في الجيزة يوم الجمعة المقبل، الأماكن المتضررة ومواعيد قطع المياه، تساؤلات أصبحت تبحث عن أجوبة لدى سكان محافظة الجيزة، وباتت كل منطقة تبحث على جوجل، خشية أن تكون ضمن الأماكن التي ستقطع بها المياه فيستعدون بتخزين المياه.

 قطع المياه في الجيزة 

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أكدت خبر انقطاع المياه عن العديد من مناطق المحافظة، نهاية هذا الأسبوع، حيث تقوم الشركة ببعض أعمال الصيانة.

سبب قطع المياه في الجيزة 
 

 أرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى أعمال الصيانة بتغيير محبس قطر 800 مم على خط الطرد الخاص بمحطة رفع ترسا 6، مما يستدعي قطع المياه لتركيب المحبس، وكذلك أعمال الصيانة بطريق مصر أسيوط البطئ بأبوالنمرس بخط المياه قطر 800 مم.

موعد قطع المياه في الجيزة 
 

شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أوضحت أن مدة الانقطاع ستبدأ من مساء يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 وذلك في حدود الساعة العاشرة مساء، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 6 يناير 2024، وبذلك ستكون بلغت مدة الانقطاع 10 ساعات.

أماكن قطع المياه في الجيزة

وأعلمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بالمناطق المتضررة بالهرم وفيصل وأبو النمرس، حتى لا يتفاجأوا بقطع المياه، وحددت الشركة الأماكن التى ستتعرض لقطع المياه كالتالي:

الطالبية فيصل

كفر طهرمس

حسن محمد فيصل

المطبعة

التعاون

الطوابق

كعابيش

العريش

الكوم الأخضر مع شارع المستشفى

المريوطية هرم

المريوطية فيصل

الصفا والمروة والمنشية

أبو النمرس

ترسا

نزلة الأشطر

شبرامنت

منيل شيحة

 سيارات محملة بالمياه النقية

محافظة الجيزة طمأنت المواطنين بأنه سيتم توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، وستقوم بدورها للتحرك في كافة الأماكن المتضررة لعدم حدوث أي أزمة خلال فترة الانقطاع.

تم نسخ الرابط