رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ستاد مصر بالمدينة الأوليمبية يستضيف تدريبات المنتخب الوطني

 ستاد مصر
ستاد مصر

يستضيف ستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الإفريقية2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا 2024

ويتواجد الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق يوم 13 يناير، ضمن الجموعة الثانية تتضمن منتخبات موزبييق وغانا والرأس الأخضر. 

منتخب مصر

ويسعى منتخب مصر في هذه النسخة للتتويج باللقب بعد غياب كأس الكان عن دولاب الفراعنة منذ أكثر من 13 عامًا، حيث يعود آخر تتويج للمنتخب الوطني للجيل الذهبي في 2010 تحت قيادة المعلم حسن شحاتة. 

ويرصد موقع "بصراحة الإخباري" مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024 دور المجموعات 

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024 دور المجموعات، يستهل فيها الفراعنة مشوارهم الكروي في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة المنتخب الموزمبيقي، خلال المباراة التي ستقام في الساعة السابعة مساءً من يوم 14 يناير من الشهر الجاري. 

ويخوض الفراعنة ثاني المواجهات بمرحلة المجموعات منتخب غانا، في الموقعة التي ستجمعهما بالعاشرة مساءً من يوم 18 يناير من ذات الشهر. 

وآخر المواجهات لمنتخب مصر، تتمثل في ملاقاة منتخب الرأس الأخضر، وذلك في اللقاء الذي سيقام بالعاشرة مساءً من 22 يناير من الشهر الجاري. 

وفي سياق متصل، أعلن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، قائمة الفراعنة التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار. 

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:- 

محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد أبو جبل
محمد صبحي
عمر كمال
محمد هاني
أحمد حجازي
علي جبر
أحمد سامي
محمد عبد المنعم
أسامة جلال
محمد حمدي
أحمد فتوح
مروان عطية
أحمد نبيل كوكا
محمد النني
محمود حمادة
حمدي فتحي
إمام عاشور
أحمد سيد زيزو
محمد صلاح
مصطفى فتحي 
عمر مرموش
محمود حسن تريزيجيه 
مصطفى محمد 
محمود كهربا
أحمد حسن كوكا

تم نسخ الرابط