رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاكل عائلية.. تعرف على سبب خلاف أنغام وأصالة قبل عودة الصداقة

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

شهدت حفل " ليلة نجمات العرب " الذي يقيم بالمملكة العربية السعودية، الصلح بين الفنانة أصالة وأنغام، بعد خلاف دام أكثر من 3 سنوات، والذي قام بحل تلك الخلافات هو المستشار تركي أل الشيخ.


وظهرت أنغام وأصالة في فيديو من كواليس الحفلة وهم يقومون بتبادل التحية دليل على عودة الصداقة بينهم، وذلك في حضور ملكة الاحساس إليسا والمدير التنفيذي لروتانا والمايسترو حاني فرحات.
 

سبب خلاف أصالة وأنغام


بدأت قصة الصدام الذي حدث بين أصالة وصديقتها المقربة أنغام بسبب خلاف عائلي، بعد أعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، والذي كان متزوج من ابنة شقيق طارق العريان زوج أصالة السابق.


 

أصالة: زعلت من خبر زواجها


وقالت أصالة خلال أستضافتها في أحدى البرامج التلفزيونية: أنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهن، وأكدت خلال حديثها، أنها خبر زواجها من أحمد إبراهيم كان مثل ضربة البرق الذي نزل عليها.


وأوضحت أصالة، إنها لم تعاتبها على زواجها وأكتفت فقط بالغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


أول تعليق من أنغام بعد خلافها مع أصالة


وكانت أنغام قد علقت، وتحدثت على طبيعة علاقتها بأصالة، وذلك أثناء ظهورها مع زوجها في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان، قائلة إنها لم تكن صداقة بل كانت زمالة عمل، مضيفة أن أصالة كانت من الممكن أن تتعامل مع الأمر بشكل شخصي من خلال التحدث إليها بشأن بعض الأمور الشخصية، مؤكدة أن أصالة تمتلك أسلوب يتميز بالمبالغة في وصف المشاعر مما جعل البعض يعتقد أن صداقتهن قوية، فيما أشار أحمد إبرهيم إلى أن علاقة زوجته بأصالة كانت متوترة من قبل إعلان الزواج.


أصالة تعتذر لـ أنغام


في عام 2022 انتهت علاقة أنغام وأحمد إبراهيم بالطلاق، وفي عام 2021 فجرت أصالة مفاجأة، ونشرت صورة لأنغام وأولادها عبر "إنستجرام" وعلقت عليها وكتبت: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك باعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار"، مضيفة: "لو شو ماكان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة) أنغام".


 

أنغام ترد على اعتذار أصالة


من جانبها، قبلت الفنانة أنغام، اعتذار الفنانة أصالة نصرى، وقامت بنشره على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليه وكتبت: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

تم نسخ الرابط