رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من حسن أبو السعود للعراقيين.. زلات لسان شيرين عبدالوهاب عرض مستمر .. والسبب حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها في حفل رأس السنة، والذي كان يعد أول ظهور لها منذ طلاقها من الفنان حسام حبيب.

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب 

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها على المسرح، بعد انتشار فيديو لها، شبهت به سوء علاقتها مع طليقها حسام حبيب بالأوضاع في العراق قائلة :"حاسة اني جاية من العراق".

وعبر العراقيون عن استيائهم بسبب تصريح شيرين عبد الوهاب، معتبرين ذلك إساءة لبلدهم.

وفي نفس السياق، تعتبر هذه ليست المرة الأولى لخروج شيرين عن المألوف، ‏فقد تسببت في إثارة الجدل من قبل بعد طلاقها للمرة الأول من حسام حبيب.

طلاق شيرين عبد الوهاب المرة الأولى 

وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب، في المرة الأولى لطلاقها، مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت خلالها مفاجآت جديدة عن علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، حيث قالت:" أنا لو كنت أدمنت الأدوية زي ما قالوا وتعبت وتخنت كان هيبقى بسبب حياتي معاه.. أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبوالسعود".

أسرة حسن أبو السعود ترد على شيرين عبد الوهاب 

وأثار هذا التشبيه الجدل، وتسبب في أسرة الراحل حسن أبو السعود، وأصدرت أسرة الموسيقار الراحل بيانا ردت فيه على التصريحات المسيئة له.

وجاء نص البيان كالآتي: 

في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟
التنمر والسخرية من الناس عيب..بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا..لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة.

تم نسخ الرابط