رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رضوان عن فيلم " ليه تعيشها لوحدك ": القصة واقعية وبها جانب رومانسي

محمد رضوان
محمد رضوان

كشفت الفنان محمد رضوان عن تفاصيل شخصيته الجديدة في فيلم " ليه تعيشها لوحدك "، مشيرًا أن الفيلم يحمل الجانب الواقعي للحياة لبعض البيوت المصرية.


وقال محمد رضوان خلال تصريحات تليفزيونية، شخصيتي تدعي رامز وهو شخص عايش لوحده مع كلبه، ولديه أولاد ولكنهم مهاجرين ولا يتحدثون معه ولا يطئنون على أحواله.


وتابع رضوان: قصة الفيلم عجبتني لانها واقعية جدًا وفيها رومانسية وجانب لطيف كما يوجد بيه العديد من المشاعر الطيفة، خاصتًا إن هناك بيننا جيل مارس المسرح ويتقن معنى الاحساس بالواقعية.


تحدث الفنان محمد رضوان عن عمله مع صديقة خالد الصاوي، قائلا: الشغل زمان حلو ودلوقتي أحلي، ولما اتقابلنا أول مرة وإحنا صغيرين كلنا طاقة ولحد دلوقتي وأحنا بنشتغل كلنا نضج وخبرة وكل الكواليس بنفتكر إحنا بنعمل ايه زمان.


فيلم  ليه تعيشها لوحدك


تدور قصة فيلم "ليه تعيشها لوحدك" في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

والفيلم بطولة الفنان خالد الصاوي، الفنان شريف منير، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

تم نسخ الرابط