رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

‎بنغيب فجأة وبنرجع بمفاجأة.. كهربا يحتفل بطريقة مثيرة قبل كأس أمم إفريقيا 2024

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

احتفل الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالعام الجديد بشكل غريب، وذلك قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في دولة دكوت ديفوار. 


 

ويستعد "الفولت" للمشاركة مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا، حيث شهدت قائمة منتخب مصر عودة كهربا لمساندة مصطفى محمود مهاجم نانت الفرنسي ومحمد صلاح نجم ليفربول في خط الهجوم. 

كهربا يثير الجدل في بداية العام الجديد 
 

وبشأن الاحتفال، نشر كهربا على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" قائلًا:"‎بنغيب فجأة وبنرجع بمفاجأة". 


 

بطولات كهربا مع الأهلي في 2023

 

وتمكن محمود كهربا، من قيادة الأهلي لتحقيق 5 ألقاب في 2023، حيث تمكن المارد الأحمر تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، من استعادة لقب الدوري المصري من الغريم التقليدي الزمالك، وحصد 3 بطولا سوبر مصري( النسخة القديمة والجديدة) من بوابة بيراميدز والزمالك وفيوتشر بالترتيب، فضلًا عن التتويج ببطولة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية. 
 

وفي سياق منفصل، كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة النهائية، التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر أن تبدأ في 13 يناير الجاري. 

وشهدت قائمة منتخب مصر، مفاجآت بالجملة من قبل فيتوريا، حيث جاءت أول المفاجآت باستبعاد الثنائي ياسر إبراهيم مدافع وحسين الشحات، لاعبا الأهلي  رغم تألقهما مع القلعة الحمراء على مستوى العام المُنصرم في مختلف البطولات.

قائمة منتخب مصر 
 

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى 
 

الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى 
 

الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود حمادة
 

الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .

تم نسخ الرابط