رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جاري نيفيل يعلق على أزمة ثنائي مانشستر يونايتد

جاري نيفيل
جاري نيفيل

تحدث اللاعب الدولي الإنجليزي، جاري نيفيل، القائد السابق للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد والمحلل الفني في قنوات "سكاي سبورتس" الإنجليزية عن الأرقام القياسية السلبية لفريقه في هذا الموسم، من هزائم متكررة وإخفاقات لم تحدث منذ عام 1930.

تصريحات نيفيل

وعلق نيفيل على أزمة مانشستر يونايتد الكبيرة في نهاية الموسم بسبب رفض ثنائي خط الدفاع، الفرنسي رافائيل فاران، والسويدي ليندلوف، تمديد تعاقدهما مع الشياطين الحمر والبحث عن فريق آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد؟ فاران يبدي استعداده للعودة إلى ناديه السابق! | مصر Goal.com

وقال جاري نيفيل، عبر قناة سكاي سبورتس، صباح اليوم، الأحد:" علينا أن نبدأ من جديد قدر الإمكان، في حين أن هذين اللاعبين ليسا لاعبين سيئين بأي حال من الأحوال".

وأكمل:" يجب إرسال رسالة إلى الجميع داخل النادي وخارجه مفادها أنه لن يتسامح مع المستويات التي شهدناها خلال السنوات القليلة الماضية".

Man Utd extend Victor Lindelof contract until 2025 as Erik ten Hag  favourite sees one-year option activated | Goal.com

فان دي بيك يزامل عمر مرموش

أعلن نادي مانشستر يونايتد، رحيل اللاعب الدولي الهولندي فان دي بيك، إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي إنتراخت فرانكفورت، والذي يلعب له اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، جناح المنتخب المصري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

قال ماركوس كروش المدير الرياضي لفرانكفورت: "يتناسب دوني فان دي بيك مع أسلوب لعبتنا تماما".

وأضاف "فان دي بيك لديه خبرة دولية سيستفيد منها شباب الفريق".

وكان دينو توبمولر مدرب فرانكفورت قد تحدث عن الصفقة قبل أسابيع، حين قال في تصريحات لشبكة "دازن" الألمانية "من يعرف القليل عن كرة القدم يدرك أن دوني فان دي بيك لاعب كرة قدم جيد بشكل استثنائي".

تمكن فريق نوتينجهام من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب نيكولاس دومينجيز في الدقيقة 64، وتعادل اللاعب ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 78، لم تستمر فرحة راشفورد بالتعادل إلا دقائق بسيطة ليتمكن اللاعب مورجان جيبس وايت من تسجيل هدف الفوز لفريق نوتنجهام فورست في الدقيقة 82. 
وبهذا الفوز تمكن فريق نوتنجهام من الصعود إلى المركز 15 برصيد 20 نقطة، اما مانشستر يونايتد تجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز السابع.

تم نسخ الرابط