رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مانشستر يونايتد يعلن رحيل فان دي بيك إلى "فريق مرموش"

فان دي بيك
فان دي بيك

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل لاعبه الهولندي فان دي بيك، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي على سبيل الإعارة إلى الفريق الكروي الأول بنادي إنتراخت فرانكفورت الألماني والمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، لمدة 6 شهور لنهاية الموسم الحالي. 

  مانشستر يونايتد يعلن رحيل فان دي بيك إلى فريق مرموش

انتقل فان دي بيك، لاعب خط الوسط والبالغ من العمر 26 عامًا إلى مانشستر يونايتد آتيًا من أياكس الهولندي في عام 2020 ولعب خلالهم 42 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسجل 3 أهداف فقط.

Donny van de Beek likely to stay at Man United | beIN SPORTS

الإعارة الثانية لـ فان دي بيك  

وتعد هذه هي الإعارة الثانية للهولندي فان دي بيك، إذ انتقل إلى صفوف فريق إيفرتون خلال موسم 2021/22،  وشارك في 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وسجل هدفًا واحدًا فقط.  

مانشستر يونايتد يعيش فترة صعبة في جميع المسابقات لهذا الموسم بقيادة الهولندي، إريك تين هاج، إذ يحتل الشياطين الحمر المركز الـ 7 برصيد 31 نقطة من 10 فوز و9 هزائم وتعادل وحيد.

أما على الصعيد الأوروبي، فـ تذيل الفريق الإنجليزي مجموعته بالمركز الرابع في مجموعة ضمت كلًا من بايرن ميونخ الألماني، جالطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي. 

قال ماركوس كروش المدير الرياضي لفرانكفورت: "يتناسب دوني فان دي بيك مع أسلوب لعبتنا تماما".

وأكمل: "فان دي بيك لديه خبرة دولية سيستفيد منها شباب الفريق".  

وكان دينو توبمولر مدرب فرانكفورت قد تحدث عن الصفقة قبل أسابيع، حين قال في تصريحات لشبكة "دازن" الألمانية "من يعرف القليل عن كرة القدم يدرك أن دوني فان دي بيك لاعب كرة قدم جيد بشكل استثنائي". 

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست 

 

تمكن فريق نوتينجهام من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب نيكولاس دومينجيز في الدقيقة 64، وتعادل اللاعب ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 78، لم تستمر فرحة راشفورد بالتعادل إلا دقائق بسيطة ليتمكن اللاعب مورجان جيبس وايت من تسجيل هدف الفوز لفريق نوتنجهام فورست في الدقيقة 82، وبهذا الفوز تمكن فريق نوتنجهام من الصعود إلى المركز 15 برصيد 20 نقطة، اما مانشستر يونايتد تجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز السابع. 

تم نسخ الرابط