رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب جامبيا لـ"بصراحة": هذه المنتخبات مرشحة لتحقيق "أمم إفريقيا"(خاص)

توم سينتيفيت
توم سينتيفيت

تحدث البلجيكي توم سينتيفيت، مدرب منتخب جامبيا عن استعداد المنتخب لبطولة «أمم أفريقيا» القادمة في كوتيفوار، وعن المنتخبات المرشحة لتحقيق البطولة وحظوظ المنتخب في التأهل بالمجموعة التي يقع بها.

توم سينتيفيت: هذه المنتخبات مرشحة لتحقيق البطولة

وقال توم في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: المنتخب الجامبي مستعد للبطولة الإفريقية، حيث يتأهب جميع اللاعبين لإظهار قدراتهم الخاصة في هذه البطولة الكبيرة.

أكمل حديثه: سوف نواجه المنتخب المغربي مباراة تحضيرية قبل انطلاق البطولة، تأتي أهمية هذه المباراة في كونها سوف تظهر لنا مميزات ومشاكل المنتخب من أجل الوقوف عليها قبل انطلاق البطولة القارية الكبيرة، فالمغرب قدموا مونديال رائع حيث تمكنوا من الوصول لنصف نهائي كأس العالم بالتالي سيكون اختبار جيد للمنتخب.

وواصل: أتوقع ان المنتخب المصري والمغربي مرشحين بقوة لتحقيق هذه النسخة ومن الممكن أن يكون نهائي البطولة بينهم في حالة لم يقعوا بطريق بعضهم البعض، كذلك المنتخب السنغالي سوف يحاول الحفاظ على بطولته الخاصة مع كوتيفوار أصحاب الأرض مرشحين بقوة لتحقيق البطولة.

أنهي حديثه: لسنا مفضلين في مجموعتنا من أجل التأهل بسبب المنتخبات الكبيرة، لكن نثق في قدرتنا نستطيع أن نخلق مفاجأة في هذه النسخة والوصول لأبعد دور في البطولة.

ويقع المنتخب في المجموعة الثالثة مع كلاً من «السنغال، الكاميرون، غينيا»، وسوف تنطلق البطولة يوم السبت 13 من شهر يناير القادم في ساحل العاج.

 

تم نسخ الرابط