رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجآت وحقائق .. الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم تهز السوشيال ميديا

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم..  تصدرت الترند الترند خلال الساعات القليلة الأخيرة على محركات البحث المختلفة وفي صدارة محرك “جوجل”  ومحركات البحث الخاصة لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا بعد الإعلان عن الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم التي تم عرضها أمس الخميس على قناة أون تي، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة وأبرز التوقعات لنهاية المسلسل .

الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم الحلقة 30

يشغل أذهان محبي الدراما المصرية وعشاق المسلسلات معرفة موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة وأبرز التوقعات لنهاية المسلسل عبر جوجل، فهو واحد من أبرز المسلسلات الأكثر شهرة بالوقت الحاضر، ويتابعه الكثير من الأشخاص من كافة الفئات العمرية، ليحمل العديد من جميع الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث حظي مسلسل زينهم باهتمام قاعدة كبيرة من الجماهير.

الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم

شهد مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة، العديد من المفاجاَت حيث كشفت الحلقة أن والد زينهم لم يكن مرتشيا وأنه قد تعرض للضغط من قبل خال زينهم، ولكنه لم يخضع بالرغم من حاجته للمال، ويكتشف زينهم أن والده توفي في حادث قدري دون أي تدخل بشري، وبالرغم من أنه لم يقتنع بذلك، ولكنه حاول التعايش مع الفكرة، وقرر أن يتخلى عن سيارة والده كنوع من أنواع التكيف مع الرحيل.

وفيما سيخص قضية والد زينهم فقد يتم حلها خاصة أن يكون المشكوك في أمرهم سيتم مراقبتهم حاليا من قبل الشرطة وقد تكشف الأحداث عن حقيقة الماضي.

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 30


مسلسل زينهم يكون هو مسلسل كوميدي مشوق وعائلي، وقد استلهمت قصته من كتاب شكرًا لأصدقائي الموتى، وهناك العديد من المواطنين في مصر يبحثون عن موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل “زينهم”، حيث سيتم عرض المسلسل يوميًا من اليوم الأحد إلى اليوم الخميس، باستثناء يومي الجمعة والسبت، على قناة أون وأون دراما، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة منه اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الجاري.

صدقي صخر ضيف شرف في الحلقة الأخيرة 

ظهر الفنان صدقي صخر في الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم بشخصية المحامي لطفي عبود الذي تصدر الترند خلال عرض حلقات مسلسله صوت وصورة وكانت مفاجأة صناع العمل للجمهور الذي ارتبط بشخصيته في المسلسل ليلتقي بالدكتور زينهم ضمن أحداث المسلسل.

تردد قناة أون الناقلة لمسلسل زينهم


-معدل الترميز 27500.


-الاستقطاب رأسي.


-القمر الصناعي نايل سات.


-التردد 11861.


تفاصيل أحداث مسلسل زينهم ومواعيد عرضه على قناة ONE


مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل والإعادة وأبرز أحداث حكاية "ولو بعد حين"


أبطال مسلسل زينهم


- الفنان أحمد داود .


-سلمي أبو ضيف.


- كريم قاسم.


-يارا جبران.


- سلوي محمد علي.


- أسامة أبو العطا.


- عماد رشاد.

تم نسخ الرابط