رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمته مع محمد سلام.. بيومي فؤاد يشارك بـ 3 أعمال في موسم الرياض

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدر الفنان بيومي فؤاد، بوستر عدد من المسرحيات التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، حيث يشارك في 3 أعمال.

ويشارك الفنان بيومي فؤاد في مسرحيات موسم الرياض، وهم “زواج اصطناعي”، و"الصندوق الأحمر"، و"السندباد".

ولفتت مشاركة الفنان بيومي فؤاد، في مسرحيات موسم الرياض، الأنظار، خاصة بعد أزمته الشهيرة مع الفنان محمد السلام، والتي تسببت في تعرضه للهجوم الكبير والانتقادات من الجمهور.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام  

وكان محمد سلام قد رفض التعليق على فيديو النجم بيومي فؤاد، الذي ظهر خلاله الأخير وهو يهاجمه بسبب اعتذاره عن مسرحية"زواج اصطناعي" التي تعرض حاليا ضمن موسم الرياض.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

كما انتقد الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر بيومي في في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

تم نسخ الرابط