رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعتماد وزير الداخلية نتيجة كلية الشرطة.. طرق وخطوات الاستعلام

كلية الشرطة
كلية الشرطة

نتيجة كلية الشرطة 2023 واعتمادها .. من أكثر ما ضجت به محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الأيام الاخيرة والساعات القليلة الأخيرة من قبل الطلاب المتقدمين لإختبارات الشرطة وفي انتظار إعلان نتيجة كلية الشرطة 2023 وأسماء المقبولين واعتمادها، خاصة بعد انتهاء وزارة الداخلية من كل الإجراءات والاختبارات الخاصة بالمتقدمين، وكان آخرها اختبارات الهيئة، وأصبح من المتوقع ظهور النتيجة رسميًا من خلال الاتصال المباشر من أكاديمية الشرطة أو عن طريق الموقع الرسمي لـ وزارة الداخلية، ليتم إعلان نتيجة كلية الشرطة 2023 خلال أيام.

اعتماد وزير الداخلية نتيجة كلية الشرطة
 

وقد أعلن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في تصريحات سابقة، أن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023-2024 سيكون منتصف شهر يناير المقبل، كما أوضح إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأكاديمية الشرطة بنحو 50 ألف طالب من حاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، وسيتم إعلان أسماء الطلاب المقبولين في كلية الشرطة خلال مؤتمرًا صحفيًا لوزير الداخلية بعد اعتماده للنتيجة رسميًا.

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023-2024

يمكن الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023-2024 من خلال ثلاث طرق، الأولي موقع وزارة الداخلية، والثانية من خلال رقم واتساب خاص بوزارة الداخلية، والثالثة من خلال إيميل أو بريد إلكتروني مفعل للطلاب المتقدمين في أكاديمية الشرطة كالتالي:

يتمثل رابط نتيجة كلية الشرطة 2023-2024 في موقع وزارة الداخلية فقط، حيث يتم الدخول على الموقع الرسمي للوزارة من من هنـــــــــــا.


ثم يتم اختيار أيقونة الالتحاق بأكاديمية الشرطة، ويتم تسجيل الاسم والبريد الإلكتروني المسجل على الموقع من قبل.


ثم الضغط على خدمات أكاديمية الشرطة، وكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب في الخانة الظاهرة أمامه.


ثم كتابة رقم الملف الخاص بالطالب، وأخيرا الضغط على أيقون الاستعلام لمعرفة موقف قبوله في الكلية.

شروط الالتحاق بكلية الشرطة 2023


- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون المتقدم من أبوين مصريين الجنسية.

- أن يكون المتقدم محمود السيرة.

- أن يكون المتقدم حسن السمعة.

- ألا يكون المتقدم قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحريات في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة، أو موجود على قوائم الإرهابيين.

- ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.

تم نسخ الرابط