رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد صرف رواتب الموظفين بالدولة عن شهر ديسمبر

صرف واتب العاملين بالدولة- ارشيفية
صرف واتب العاملين بالدولة- ارشيفية

موعد صرف رواتب الموظفين بالدولة عن شهر ديسمبر، ازداد البحث عليه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث من المقرر أن تبدأ وزارة المالية، اليوم الأحد، صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة عن شهر ديسمبر، من خلال ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

غدا.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر ديسمبر - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

علاوة غلاء المعيشة

ويتضمن الراتب علاوة غلاء المعيشة التي سبق زيادتها من 300 جنيه إلى 600 جنيه ، لكل العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بمختلف المستويات الوظيفية بدءًا من الدرجة السادسة وحتى الدرجتين العالية والممتازة، ويستفيد منها 4.5 مليون موظف بتكلفة سنوية بنحو 16.4 مليار جنيه.

علاوة غلاء المعيشة، يستفيد منها العاملين بالهيئات العامة الاقتصادية وعددهم نحو 336.4 ألف موظف يستفيدون من هذه الزيادة أيضًا بتكلفة سنوية تصل لنحو 1.2 مليار جنيه وتتحمل كل هيئة اقتصادية هذه الزيادة من مواردها الذاتية.

المالية» تعلن شروط الاستفادة من مشروع قانون استيراد السيارات للمصريين  المغتربين المقيمين بالخارج

بند الأجور وتعويضات العاملين

ورفعت وزارة المالية بند الأجور وتعويضات العاملين بقيمة 60 مليار جنيه لتصل إلى 470 مليار جنيه بموازنة السنة المالية الجديدة 2023/2024 بنسبة 4% من الناتج المحلي الإجمالي مقابل 410 مليار جنيه بنسبة 4.5% من الناتج المحلي بنسبة نمو قدرها 14.6%، وذلك استمرارًا لتحسين الأوضاع الوظيفية لجموع العاملين بالجهاز الإدارة للدولة.

تم نسخ الرابط