رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خلافه مع سلام وتعرضه للهجوم.. بيومي فؤاد يتقدم بطلب للحصول على جنسية أجنبية

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

نشر حساب شركة World Gate المتخصصة في إنهاء إجراءات وتيسير الحصول على جنسيات مختلف الدول والحصول على جوازات السفر الخاصة بتلك الدول، فيديو للفنان بيومي فؤاد، خلال تقدمه بطلب الحصول على جنسية كومنولث دومينيكا.

بيومي فؤاد يتقدم بطلب للحصول على جنسية أجنبية

ووقع الفنان بيومي فؤاد على طلب الحصول على جنسية كومنولث دومينيكا، وظهر في الفيديو وهو يقول إنه كان يعاني من مشكلة تتعلق بالحصول على تأشيرات لدول أخرى، خاصة أن ظروف عمله تتطلب منه السفر أحيانا في مدة لا تتخطى اليوم، ولذلك قرر اللجوء للشركة للحصول على باسبور دول الكاريبي.

وبعد أزمته مع محمد سلام، تعرض الفنان بيومي فؤاد إلى خسائر فادحة، وفقد مليون متابععبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في 5 أيام فقط، منذ هجومه على الفنان محمد سلام لاعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، تضامنا مع القضية الفلسطينية.

 بيومي فؤاد يخسر مليون متابع على "فيسبوك" 

وواصل جمهور الفنان بيومي فؤاد في التراجع حتى خسر ما يقرب من مليون متابع، مع تزايد حملة مقاطعته، بعد غضب عدد كبير من الجمهور عليه بسبب تصريحاته الهجومية ضد زميله محمد سلام.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام 

وقال الفنان بيومي فؤاد :" جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. أحنا نحترمكم شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول".

بيومي فؤاد

وتابع :" شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي.. من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك".

تم نسخ الرابط