رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ولايبزيج
ريال مدريد ولايبزيج

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج.. يستضيف فريق لايبزيج الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، على ملعب «ريد بول أرينا» معقل لايبزيج، في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

وأسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، التي أقيمت يوم الإثنين 18 ديسمبر 2023، عن مواجهة نارية تجمع بين فريقي ريال مدريد  ضد لايبزيج.

ويترقب عشاق كرة القدم  موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج، التي تعد من أقوى المباريات في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وستكون هذه المباراة فرصة جيدة للفريقين لإثبات جدارتهما والتأهل إلى دور الثمانية.

لايبزيج

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ولايبزيج يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024، على ملعب "ريد بول أرينا" في لايبزيج، ألمانيا. 

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ريال مدريد 

موعد مباراة إياب ريال مدريد ضد لايبزيج في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

بينما ستكون مباراة الإياب يوم الثلاثاء الموافق 6 مارس 2024، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد، إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 

 تذاع مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، والناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ريال مدريد هو البطل التاريخي للقب دوري أبطال أوروبا بواقع 14 لقبًا، وكان آخر لقب توج به في موسم 2021-2022 على حساب ليفربول.

تم نسخ الرابط