رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عروض عيد ميلاد كارفور 2024 بالصور.. «تخفيضات متتعوضش ومتستناش»

عروض عيد ميلاد كارفور 20024
عروض عيد ميلاد كارفور 20024

مع بداية عام جديد ..نعرض معكم أهم عروض عيد ميلاد كارفور 2024 الآن بعدما أصبحت في الفترة الحالية من أهم الموضوعات التي يزداد البحث عنها خلال الأيام الماضية، فقد اعتاد زبائن كارفور مع بداية كل شهر  الذهاب إلى كارفور لشراء احتياجات المنزل الشهرية من مأكولات ومشروبات وغيرها.

ولذلك يسعى كارفور  دائما لعمل  خصومات على المنتجات المتوفرة فى  كافة فروعه ويتيح هذه الخصومات لفترة أو إلى انتهاء كمية المنتجات المتوفرة فى العروض، لذا يسعى الراغبون فى شراء مستلزماتهم من كارفور إلي الاطلاع المستمر على مجلة خصومات كارفور من أجل اللحاق بالعروض قبل انتهاء مدتها.

اهم عروض عيد ميلاد كارفور 2024

علي الراغبين من المواطنين في الاستفادة من عروض كارفور الإسراع  في التوجه إلى أقرب فرع وشراء احتياجاتهم لان اليوم اخر أيام عروض كارفور  ،  وعلي الراغبين فى الاعتماد على كارفور فى شراء الأجهزة المنزلية عليهم انتظار العروض التي يطبقها كارفور بمناسبة عيد مولده.

خصومات وعروض كارفور علي الأجهزة الكهربائية

حيث اعتاد كارفور كل عام فى يناير الاحتفال مع زبائنه عن طريق تطبيق خصومات ضخمة على أكثر السلع التي يحتاجها الناس والتي تتمثل فى الأجهزة الكهربائية لذا نجد مع بداية العام اقبال كثيف وكبيراً من الناس على كافة فروع كارفور بهدف اللحاق بخصومات الأجهزة الكهربائية .


من المقرر أن يتم تخفيضات في عروض عيد ميلاد كارفور 2024 احتفالا بذكرى تأسيسها عام 1960 في فرنسا في الأول من شهر يناير مستمرة الاحتفالات حتى 9 من يناير المقبل، حيث يتم تنزيل مجموعة من العروض على الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وغير ذلك من المنتجات الأخرى.

 

تخفيضات عروض عيد ميلاد كارفور 2024


أعلنت إدارة محلات كارفور أنه من المقرر أن يتم مل تخفيضات متميزة على الأجهزة الكهربائية بين 50% حتى 70% من السعر الحقيقي للسلع والمنتجات:

نشرت إدارة سلسلة محلات كارفور على مواقع الانترنت الرقمية أنه من المرجح أن يتم وضع عروض تصل إلى 40% على الملابس والمنتجات الغذائية.

 شراء المنتجات من المتاجر على الإنترنت اون لاين


حيث بدأت العروض الفعلية لمحلات كارفور بدءا من يوم 6 ديسمبر وتستمر العروض حتى 19 من شهر ديسمبر الجاري 2023.
علما بأن إدارة كارفور تمكنت من توفير ميزة شراء المنتجات من المتاجر على الإنترنت اون لاين.


حيث يمكن للمستهلك التسوق بين جميع المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية وأيضا الأجهزة الكهربائية وذلك توفيرا للوقت والجهد المبذول للذهاب إلى مقر المحلات التجارية.

عيد ميلاد كارفور 

كما أعلنت المجلة أن هناك تخفيضات على جميع المفروشات والبطاطين والمراتب، كل ذلك احتفالا بعيد ميلادها تحت شعار “بنكمل كل بيت” حيث توفر لكم كل ما قد تحتاجون إليه.

تم نسخ الرابط