رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 .. الهيئة الوطنية تزيح الستار

أرشيفية
أرشيفية

تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية، اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2023، نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، بعد أن شهدت إقبال واسع من المواطنين خلال عقد الاستحقاق الدستوري في الداخل والخارج. 

نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

ويكشف مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، بعد قليل فى مؤتمر صحفى، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وقبل أيام، انتهى المصريون من التصويت في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، حيث شهدت اللجان الانتخابية إقبالاً كبيراً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم والوفاء بحقوقهم التي كفلها الدستور. بدورها، تستعد الهيئة الوطنية للانتخابات لإعلان النتيجة الرسمية وتحديد الفائز بمنصب رئيس الجمهورية.

موعد اعلان نتيجه الانتخابات الرئاسيه 2024

لا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024، حيث تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهرا، لعرض تفاصيل نتائج الانتخابات وتحديد الفائز بمنصب رئيس الجمهورية. الجمهورية، فضلا عن تحديد مواقف المرشحين الآخرين والأصوات الباطلة في الانتخابات، فضلا عن تفاصيل نسبة المشاركة. الانتخابات التي من المتوقع أن تكون عالية في هذه الانتخابات.

بعد إعلان اللجان الانتخابية العامة نتيجة العد العددي للناخبين في العديد من المحافظات، لم تتلق الهيئة الوطنية للانتخابات أي طعون من المرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة عن اللجان العامة بشأن التصويت العملية، خلال الموعد المحدد لهذا الإجراء.

أشارت مؤشرات اللجان العامة، بعد فرز أصوات المصريين، إلى تقدم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، حصوله على نسبة أعلى من باقي المرشحين، فيما تباين الترتيب بين باقي المرشحين.

تم نسخ الرابط