رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل السعودية كان النهاية .. سر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وخبر طلاقهما الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث "جوجل" ومحركات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، الأمر الذي هز السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنها لم تكن المرة الأولى لهم بعد خلافات كبيرة كانت بينهما تسببت في طلاقهم أكثر من مرة، ولتعود قصة شيرين وحسام حبيب على الساحة مجددًا وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري عن سبب انفصالهم الأخير .

انفصال شيرين عن حسام حبيب 

انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد انتشار أخبار تؤكد وجود خلاف بينهما ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وأكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات عبر برنامجه "الحكاية" وتواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

وحدث الطلاق بعد شائعات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، وكانت قد تزوجت من حسام حبيب في إبريل عام 2018، بعد أن سبق وانفصلت عنه في ديسمبر عام 2021 بعد 3 سنوات من زواجهما.

ابتزاز حسام حبيب لـ “شيرين”

كما أدلت "شيرين" بالعديد من التصريحات التي كشفت خلالها عن ابتزاز "حسام" لها طوال فترة زواجهما إلى جانب ممارسته العنف وضربها، وفي تلك الأثناء دخلت "ِشيرين" إحدى المستشفيات للتعافي من الإدمان حيث قام شقيقها "محمد عبد الوهاب" باحتجازها.

دويتو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وكانت قد أعلنت شيرين في وقت سابق عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وكشفت عن ذلك خلال مشاركتها في حفل «روائع الموجي» قائلة: «في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجة جديدة ومختلفة».

تم نسخ الرابط