رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"حب حياتي".. شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل انفصالهما

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواج أكثر من 5 سنوات، موضحة أن الطلاق تم في هدوء وبرضا الطرفين.

وتواصل موقع بصراحة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أكدت أن الطلاق تم أمس وبصورة محترمة وحضارية، لافتة أنها بخير هي وحسام ولم تمر بأي أزمات مثلما حدث في المرة السابقة، حيث تباشر حياتها وأعمالها بصورة طبيعية وتحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها للجمهور قريبا.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت قد أكدت في عام 2021، بعد انفصالها للمرة الأولى عن حسام، أنها تشعر بالارتياح، ولن تعود له من جديد مهما حدث، وعودتهما لبعضهما البعض تحتاج معجزة.

وبشكل مفاجئ، قررت شيرين العودة لـ حسام حبيب مرة أخرى، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة «mbc مصر»، وتغزلت به قائلة: «أنا حبي من الأول لحسام كان ع المشاع ولسه بحبه ومعرفش أسيبه بسهولة وهو حب حياتي وبوعد الناس إني في أمان».

شيرين وحسام حبيب
وردت علي سؤال عمرو أديب عبر برنامجه “مين صاحب فكرة العودة”، لتجيب شيرين: "حسام صاحب الفكرة وهي اللي اقنعني واتكلمنا والحمدلله رجعنا".

وأوضحت: "إحنا كنا في موال كبير وكان معملونا حاجة أنا وحسام وقصة كبيرة كنا فيها وكان مفروض نكتب الكتاب يوم السبت اللي فات".

تم نسخ الرابط