رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور.. كواليس جلسة تصوير لاعبي الأهلي قبل بداية مشوار مونديال الأندية

إمام عاشور
إمام عاشور

خضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة تصوير رسمية للاعبين والجهاز، اليوم الأربعاء، من جانب اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي يخضع لجلسة تصوير رسمية في كأس العالم للأندية 2023

وأنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الثاني بالسعودية منذ قليل، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني مران اليوم بمحاضرة مع اللاعبين تحدث معهم خلالها عن عدة أمور فنية وطبيعة المرحلة المقبلة، ثم خاض الفريق مراناً بدنياً وبعض الجمل الخططية بجانب فقرة لحراس المرمى.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2023، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، وتذاع فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 15 ديسمبر، وتنقل المباراة عبر شيكة قنوات SSC السعودية.

الأهلي والاتحاد

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي قبل مباراة الاتحاد السعودي 

وفي سياق متصل، حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على لقاء لاعبي الفريق وجهازهم الفني قبل التوجه لأداء المران الثاني بجدة في السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية «الخامسة بتوقيت القاهرة»، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تم نسخ الرابط