رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي ميكا البغدادي التي انفصلت عن مسلم بعد سنتين زواج؟

ميكا الغدادي
ميكا الغدادي

من هي ميكا البغدادي، كلمات ازداد البحث عنها بكثرة على محركات البحث والسوشيال ميديا، لمعرفة من هي المرأة التي أعلن مطرب المهرجانات مسلم انفصاله عنها في خبر أثار الدهشة والصدمة في آن واحد بين متابعي وجمهور مطرب المهرجانات الشعبية.

من هي ميكا البغدادي


ميكا البغدادي مصورة وميكاب أرتيست

 تزوجت مطرب المهرجانات مسلم في شهر يناير عام 2022

 أنجبت منه ابنها سلامة في نوفمبر 2022

مشهورة  بتعليم الفتيات كيفية وضع الميكاب

يتابعها أكثر من 400 ألف عبر حسابها على إنستجرام.

سبب طلاق مسلم وميكا البغدادي


 طلاق مسلم وميكا البغدادي، شغل السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، لكنه تبين أن مسلم لم يفصح عن سبب الانفصال لكنه اكتفي يمنشور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كتب فيه:" الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن.


أول تعليق من ميكا البغدادي

 ميكا البغدادي علقت على قرار انفصالها من مسلم، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:" محصل نصيب ربنا يوفقه في حياته".

كان مطرب المهرجات مسلم قد احتفل بحفل زفافه على المصورة ميكا البغدادي، في يناير 2022، وأنجب منها سلامة نهاية شهر نوفمبر من نفس الشهر، وحضر عدد كبير من مطربي المهرجانات والغناء الشعبي حفل زفافهم.

ابن مسلم مطرب المهرجانات


كان مطرب المهرجات مسلم وزوجته وقتها ميكا البغدادي قد تعرضا لموجة من الانتقادات الحادة بعد احتفالهما بعيد ميلاد نجلهما الطفل الذي لم يتجاوز العامين، في الوقت الذي كان قطاع غزة يتعرض للقصف المتواصل من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي، وقال متابعوه على السوشيال ميديا:" ابنه لسه مخرجش من البيضة ورايح يعمله عيد ميلاد وناسي اللي بيحصل في غزة".


من هو مسلم؟ 

صعيدي من سوهاج طهطا.

بدأ في البحث عن فرصة بالقاهرة بعمر 15 عاما

يحب الغناء باللهجة العرباوية

اختار ارتداء الماسك على غرار المطرب العالمي" مارشملو".

والده مغني وشقيقه مطرب ووالدته فنانه.

عمل في بداية حياته بمطعم فول وطعمية

افتتح "سايبر" لكسب الرزق بعد معاناته في الوصول لفرصة في الغناء.

بعد أغنية مزاجنجي طاردته اتهامات الترويج للمخدرات


اعتزال مسلم 


عام 2022 أعلن مطرب المهرجانات مسلم اعتزاله الغناء ثم عودته للغناء مرة أخرى، حيث نشر صورة لشهادة الخدمة العسكرية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وكتب عليها: “تقدر تقول انتظروني في أول حفلة”.

وفي رسالة اعتزاله الغناء كتب مسلم:"سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا، وأقول إن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط، بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب، مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير".

تم نسخ الرابط