رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ورد وموعد غرامي.. حقيقة زواج هيدي كرم؟

هايدي كرم
هايدي كرم

حقيقة زواج هيدي كرم، يبحث الكثير من متابعي نجوم الفنانين وحياة المشاهير، عن الإجابة عنه وذلك بعدما أثارت الفنانة هيدي كرم جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية حول ارتباطها، إثر نشرها صور توثق موعد رومانسي جمعها بشخص لم تفصح عن هويته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حقيقة زواج هيدي كرم

وأظهرت الصور المنتشرة على السوشيال ميديا الفنانة هايدي كرم مرتدية فستانًا أخطر قصير باللون الأخضر وأمامها باقة ورد وهدايا، وشموع، وعلقت على الصور قائلة: كريسماس ديت مع سيكريت سانتا"، لكن تخمينات المتابعين بإمكانية ارتباطها قابلته هايدي بالتجاهل التام فبم تعلق لا بالتأكيد أو النفي.

فتى أحلام هايدي كرم

وسبق أن تصدرت الفنانة هيدي كرم تريند جوجل بعد ردودها الجريئة حول إمكانية الزواج من شخص غير ديانتها، حيث قالت:" ده سؤال صعب، أنا بشوف ناس كتير اتجوزوا من ديانات مختلفة وجوازاتهم نجحت وكانت جميلة ومكنش فيها مشاكل".

وأضافت :" أنا بطبعي ست متفتحة، ومنفتحة على الآخر، ومنفتحة على الثقافات المختلفة والديانات المختلفة، دي طبيعتي وشخصيتي اللي بفخر بيها وسعيدة بيها، فأعتقد لو لقيت إنسان مناسب بجد إني هوافق".

وعانت الفنانة هيدي كرم بعد مرورها بحالة اكتئاب وتناولها أدوية اكتئاب لأنها مرت بمرحلة صعبة، حيث قالت في مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: “أنا أخذت أدوية اكتئاب في مرحلة من حياتي وشايفة إنه ليه لاء؟، لأني عديت بمرحلة صعبة ودي حاجة مش عيب أني أخذ أدوية بسبب حالتي النفسية”.

أعمال هايدي كرم الفنية

هايدي كرم تألقت كانت قد تألقت في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، المسلسل بطولة:

 أحمد السقا 

كريم عبد العزيز 

أحمد عز 

ياسر جلال

خالد الصاوى

 صبرى فواز

 جمال سليمان

 محمد رياض

 إيمان العاصي

 خالد زكي

 منى عبد الغني

 تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط