رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى يقدم واجب العزاء في والدة النائب طارق شكري.. صور

رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى يقدم واجب العزاء في والدة النائب طارق شكري
رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى يقدم واجب العزاء في والدة النائب طارق شكري

قدم رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، واجب العزاء في والدة النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

رئيس الوزراء وعدد من النواب وكبار رجال الدولة يقدمون العزاء للنائب طارق شكري في وفاة والدته

وحضر عدد من قيادات ورجال الدولة أعضاء مجلس النواب وعدد من الشخصيات العامة، العزاء للنائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان، في وفاة والدته.

وجاء رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، على رأس الحاضرين، حيث يتلقى النائب العزاء في وفاة والدته، والمستشار محمد شيرين فهمي، ووزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق.

May be an image of 4 people and text

أعلن النائب المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، وفاة والدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة وزيرا الأوقاف والإسكان .أبرزهم كبار رجال الدولة يقدمون واجب العزاء في والدة طارق شكري besraha com aha‏'‏‏

ادعوا لها بالرحمة.. وفاة والدة طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب

وقال طارق شكري، عبر صفحته على "فيسبوك"، الجمعة:"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى المغفور لها بإذن الله.. السيدة الفاضلـة والدة النائب المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان والمرافق"

وأضاف شكري: “وسيقام العزاء غدا السبت الموافق 9-12-2023 بمسجد عمر مكرم عقب صلاة المغرب.. إنا لله وإنا إليه راجعون”

تم نسخ الرابط