رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| شاركوا في رسم خريطة المستقبل.. رسائل هامة من الهيئة الوطنية لـ "المصريين" قبل انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية

المستشار حازم بدوي
المستشار حازم بدوي

وجهت الهيئة الوطنية للانتخابات رسالة هامة للمصريين، قبل ساعات من انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال المستشار حازم بدوي، رئيس  الهيئة الوطنية للانتخابات: ينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية غدا الأحد داخل مصر، وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها.

رسائل هامة من الهيئة الوطنية لـ "المصريين" 

وتابع: الهيئة تجدد ما قطعته على نفسها من عهد بأن تأتي نتيجة الانتخابات معبرة عن إرادة الناخبين، فلتشاركوا في رسم خريطة المستقبل وعليكم تلبية نداء الوطن، والمصريين بالخارج أثبتوا للعالم أجمع، كيف يكون الانتماء للوطن من خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيدًا بالمشاركة الفعالة لأبناء الجاليات المصرية.

أكد المستشار حازم بدوي، رئيس هيئة الانتخابات المصرية، أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تخضع العملية الانتخابية فيها للإشراف القضائي الكامل، حيث يشرف قاض على كل صندوق، وهو الضمان الأساسي والملاذ الأمين لشفافية الانتخابية ونزاهتها.

 الانتخابات الرئاسية 2024

رئيس هيئة الانتخابات المصرية: مصر الدولة الوحيدة التي تخضع العملية الانتخابية فيها للإشراف القضائى الكامل
وأضاف، خلال مؤتمر صحفي عرضته "القاهرة الإخبارية"، أن الهيئة الوطنية للانتخابات يسرت للناخب كل السبل للإدلاء بصوته بسهولة ويسر وحرية تامة، واستحدثت لذوي الإعاقة طرقًا جديدة للتعبير عن إرادتهم.

وأشار المستشار حازم بدوي، إلى إن الهيئة تجدد ما قطعته على نفسها من عهد بأن تأتي نتيجة الانتخابات معبرة عن إرادة الناخبين، فلتشاركوا في رسم خريطة المستقبل وعليكم تلبية نداء الوطن.

وأضاف بدوي:" المصريين بالخارج أثبتوا للعالم أجمع، كيف يكون الانتماء للوطن من خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيدًا بالمشاركة الفعالة لأبناء الجاليات المصرية".

تم نسخ الرابط