رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يحيي هاني العتال

بالصور| حقيقة وفاة نجل هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق

هاني العتال
هاني العتال

تصدر خبر وفاة نجل هاني العتال، حديث السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية، بعد إعلان نقيب المهندسين، وفاة يحيى نجل المهندس هاني العتال، عضو سابق في المجلس.

حقيقة وفاة نجل هاني العتال نائب رئيس مجلس الزمالك السابق

أعلن المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، وفاة يحيى نجل المهندس هاني العتال، عضو سابق في المجلس.

وقال نقيب المهندسين في منشور له عبر صفحته على فيس بوك، اليوم الجمعة: بقلوب يعتصرها الألم، أتوجه بخالص العزاء وصادق المواساة إلى المهندس هاني العتال، في مصابه الفادح بوفاة نجله يحيى، سائلًا المولى عز وجل أن يربط على قلبه، وأن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، ويلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

مع البحث تبين حقيقة وفاة نجل هاني العتال نائب رئيس مجلس الزمالك السابق، إذ أنه تم الربط بالخطأ بين الاسمين، وأن الاسم المشار إليه في منشور نقيب المهندسين، يقصد به عضو سابق في المجلس، وهو ما يؤكد سلامة نجل العتال نائب رئيس مجلس الزمالك السابق.

عضو نقابة المهندسين

هاني العتال ونادي الزمالك

نشأ العتال كابن من أبناء نادي الزمالك الرياضي، إذ لعب ضمن فريقه الأول لكرة اليد، حتى وجد نفسه يرغب في تقديم المزيد للنادي الذي تربى به وقضى طفولته وشبابه تحت جنباته، فتقدم للحصول على أحد المناصب التطوعية لتقلد منصب في مجلس إدارة نادي الزمالك.

هاني العتال رئيس مجلس الزمالك السابق

وكان العتال مرشحًا على مقعد نائب رئيس النادي، لكنه دخل في نزاعات وصراعات مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، الذي تحارب على إبعاده من عضوية المجلس وقام بشطب عضويته من النادي.

تم نسخ الرابط