رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب البرلماني السابق أسامة شرشر: الرئيس السيسي السد المنيع ضد المخططات التي تستهدف مصر

الكاتب الصحفي أسامة شرشر خلال ندوة بصراحة
الكاتب الصحفي أسامة شرشر خلال ندوة بصراحة

كشف الكاتب الصحفي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار والنائب السابق بمجلس النواب سبب إعلانه المبكر عن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية التي ستعقد خلال الأيام القليلة القادمة.


وقال النائب أسامة شرشر في تصريحات خاصة خلال  ندوة صحفية بموقع بصراحة انه أعلن تأييد الرئيس السيسي لأن الشعب هو من أختاره، مضيفا أنه ليس هناك دولة مثل مصر تتعرض لكمية من الشائعات من قبل آلة إعلامية ممولة من قبل بعض الجهات الاستخباراتية والتنظيم الدولي للإخوان لاستهداف الدولة والرئيس السيسي شخصيا.

وتابع النائب السابق أسامة شرشر أن المصريين هم من أختاروا الرئيس السيسي وفوضوه، متابعا أن أخطر ما فعله الرئيس السيسي هو إسقاط المشروع الدولي لتنظيم الإخوان ليس على المستوى العربي بل على المستوى العالمي بتفويض من الشعب المصري، مشيرا إلى أنه لم يحدث في التاريخ المصري القديم أو المعاصر أن وزير دفاع قبل ما يصبح رئيس دولة يعطيه الشعب تفويض.

واختتم الكاتب الصحفي أسامة شرشر تصريحاته حتى لو اختلفت الناس مع بعض السياسات لكن لا أحد يقترب من الدولة المصرية والرئيس السيسي، وتسائل مستنكرا هل اشتعال الحدود في السودان وليبيا وغزة هبائا مؤكدا أنه مخطط وحائط السد الحقيقي لهذا هو الرئيس السيسي.

يذكر أن موقع بصراحة عقد ندوة صحفية للكاتب الصحفي والنائب السابق أسامة شرشر سيتم نشرها خلال الأيام القادمة.

تم نسخ الرابط