رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصل لسبع سنوات.. محامي يفجر مفاجأة بشأن العقوبة المنتظرة لكروان مشاكل

كروان مشاكل
كروان مشاكل

كشف المحامي والمستشار القانوني وائل أبو شوشة صاحب اول بلاغ مقدم ضد البلوجر كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة عن مفاجأت جديدة عقب إلقاء القبض عليه خلال الساعات الماضية على هامش نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور وتهدم قيم المجتمع عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصفة عامة وحساباتهم الخاصة تحديدا.

وقال أبو شوشة خلال تصريحات خاصة لبصراحة الإخبارية: عقوبات بالجملة في إنتظار مشاكل بعد إلقاء القبض عليه اليوم نتيجة مجموعة من الفيديوهات المخلة وليس مقطع وحيد، فكان مشاكل خرج علينا خلال الأونة الماضية بشريطة ضخمة تحرض على الغرائز والتي هي منافية للأداب العامة أبرزهما فيديو المطبخ الشهير مع المنتحلة لشخصية إعلامية إنجي حمادة وذلك في أوضاع مخلة.

وتابع: تصل العقوبة لسبع سنوات إلى أكثر وفق للقانون الجديد الصادر عن حقوق شرعية مواقع التواصل والإنترنت بصفة عامة، وتمكنت الجهات الأمنية المختصة من ضبطه في نطاق القاهرة وليس شرم الشيخ كما تردد من شائعات في الأونة الماضية.

وأكمل: قانونآ يحق الإستيلاء على حصيلة الأموال التي تربح منها كروان مشاكل وأخرين من نشطاء التواصل حال ثبوت محتوى غير لائق لا يتناسب مع قيم وعرف المجتمع كما حدث مع نشطاء من قبل بعد اللجوء لطائلة القانون.

وكان أبو شوشة اول من تقدم ببلاغ للنائب العام رفقة عددآ من المحامين ضد المدعو كروان مشاكل وإنجي حمادة عقب  الفيديو المتداول الأخير، حيث صرح بأن انجي تنتحل شخصية المذيعة والأسم الحقيقي هو سماح مصطفى فكانت تستخدم أخر حركي عبر التواصل الإجتماعي.

تم نسخ الرابط