رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاحتلال يقصف مدرسة صلاح الدين غرب قطاع غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي القصف المكثف بعد انتهاء الهدنة الإنسانية، واستهدفت مدرسة صلاح الدين غرب قطاع غزة، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

قصف مدرسة صلاح الدين غرب قطاع غزة

وتأوي مدرسة صلاح الدين آلافا من النازحين الفارين من القصف الإسرائيلي والحرب الغاشمة شمال القطاع، والتي أودت بحياة أكثر من 15 ألف شخص منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي سياق الحرب على غزة، قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا وسط مدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة 8 أشخاص آخرين على الأقل، إضافة إلى شهيدين وجرحى في غارة على بلدة القرارة شمال شرق خان يونس، كما قصفت مدفعية الاحتلال المنطقة الشرقية من المدينة.

القاهرة الإخبارية: الدبابات الإسرائيلية تتوغل في جنوب قطاع غزة

كما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الاثنين، أن عشرات الدبابات الإسرائيلية تتوغل في جنوب قطاع غزة.

وأكدت فصائل فلسطينية، استهدافها لمستوطنة «نيريم» الإسرائيلية بمنظومة صواريخ قصيرة المدى، بالإضافة إلى تدمير 10 دبابات وناقلات جند تابعة لقوات الاحتلال شرق غزة».


وكانت أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن إعلام فلسطيني، بسقوط شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي لمنزل بدير البلح في قطاع غزة.

كما كشفت «القاهرة الإخبارية»، أن صافرات الإنذار دوت في مستوطنة نيريم بغلاف غزة.

يأتي ذلك في إطار إطلاق المقاومة الفلسطينية الصواريخ ردا على العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، عقب انتهاء الهدنة يوم الجمعة الماضية.

          
تم نسخ الرابط