رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: « 50 ألف علامة استفهام على أداء إمام عاشور في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز»

الأهلي ضد يانج أفريكانز
الأهلي ضد يانج أفريكانز

الأهلي ضد يانج أفريكانز.. علق لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي أحمد شوبير،  على تعادل القلعة الحمراء أمام يانج أفريكانز التنزاني 1/1، المباراة التي أٌقيمت أمس السبت بتنزانيا، في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد يانج أفريكانز

الأهلي ضد يانج أفريكانز

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس السبت، أمام يانج أفريكانز التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “مباراة الأهلي ويانج افريكانز كانت بقيادة طاقم تحكيم رائع، وغياب محمد عبد المنعم لم نشعر به لأن ياسر إبراهيم كان رائع”.

الأهلي ضد يانج أفريكانز 

الأهلي ضد يانج أفريكانز

وتابع: “الشوط الأول لم نرى الأهلي أول نصف ساعة، وفي الشوط الثاني بدأ طوفان أهلاوي، لأن كولر لأول مرة أجرى تغييرات بين الشوطين، كان في لاعبين كثيرين جيدين، وكريم فؤاد وطاهر والسولية عندما شاركوا كانوا جيدين”.

وأضاف: “سيطر الأهلي على الشوط الثاني وأهدر 4 فرص مُحققة، كان على الأقل يتم تسجيل 3 أهداف منهم”.


وواصل: “شكل الشوط الثاني الأهلي كان جيد، حتى لا يتحدث الناس عن كولر، بصرف النظر عن مستوى يانج أفريكانز، لكن الأحمر لعب ووصل للمرمى، ألوم فقط على طاهر محمد طاهر لأنه لم يكن يرتدي واقي القدم، ولكنه عندما شارك غير من شكل أداء الفريق”.

واستطرد: “الكرة الوحيدة لـ يانج أفريكانز جاء منها الهدف، كان الطبيعي أن يُحافظ الأهلي بعد تقدمه في الدقيقة 85، ويستحوذ على الكرة، جمهور الأهلي حزين لأن الفريق كان بإمكانه أن ينهي الأمر بـ 6 نقاط قبل مباراة شباب بلوزداد”.

الأهلي ضد يانج أفريكانز 

علامات استفهام على إمام عاشور

وأردف: “كولر لعب المباراة بشكل جيد، ولكن لا بد أن أعطي 50 ألف علامة استفهام على مستوى إمام عاشور، كان ممكن أعذره لو لاعبي الفريقي حالتهم ليست جيدة، لكن كل اللاعبين حالتهم جيدة إلا هو، يجب أن يُعيد حساباته”.

واختتم: “حسين الشحات لم يكن موفق، والوصول للمرمى موجود وشكل الفريق كان جيد، لكن لن أقول لـ كولر انزل سجل هدف، هذا عمل اللاعبين، الأهلي استكمل المباراة حتى النهاية بشكل جيد على المستوى البدني”.

تم نسخ الرابط