رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هجوم ناري من التوأم ضد شوبير بسبب مستحقات المصري البورسعيدي

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

تصريحات حسام وإبراهيم حسن ضد أحمد شوبير.. فتح إبراهيم حسن مدير الكرة السابق للنادي المصري النار على الإعلامي أحمد شوبير، بسبب تصريحات الأخير عن أزمة التوأم مع مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي.

إبراهيم حسن

تصريحات إبراهيم حسن

وكان حسام وإبراهيم حسن تقدما بشكوى إلى اتحاد الكرة لحفظ حقوقهما المالية مع النادي المصري، وذلك بعد شكوى أعضاء مجلس الإدارة بشأن تجاوزهما بالسب في حق الأعضاء.

وقال “إبراهيم حسن” : “بقول لشوبير يلم نفسه لأنه جاب آخرة وبقوله إهدى، وخليه في نفسه لأنه جاب أخرة معانا”.

وأضاف “إبراهيم” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :”شوبير لازم يعرف أن الحياة بتنتهي، وربنا كرمة بكل حاجة عايز ايه تاني”.

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أصدر بيانًا رسميًا في وقت سابق أعلن خلاله إنهاء التعاقد مع التوأم نظرًا للتجاوزات غير العادية وغير المقبولة وغير المبررة منهما وسبهما لمجلس الإدارة رئيسًا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة أسوان، علاوة على شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي.

حسام حسن

تصريحات حسام حسن

وأيد الكابتن حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق تصريحات شقيقه إبراهيم حسن والتي فتح فيها النار على الإعلامي أحمد شوبير، مشيرًا إلي أن الأخير يتعمد خلال الفترة الماضية نقل أخبار غير صحيحة تخص التؤام

وقال ” حسام حسن” : “شوبير بيطلع يقول أخبار مش حقيقية علينا، وأخرها كان عندنا قاعدة ودية في اتحاد الكرة ويطلع يقول فيه أزمة ومشادة حادة حصلت وهذا الكلام لم يحدث “.

وأشار :” أنا وإبراهيم مكناش حراس مرمى أو إعلاميين علشان ننافسه في حاجة، وهو أول واحد عمل مشكلة بينا وبين المستشار تركي آل شيخ لما كنا في بيراميدز”.

حسان حسن

صبرنا كتير عليك ياشوبير 

وأضاف “حسام” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” : “أنا وإبراهيم صبرنا عليه كتير وإحنا مش أحمد الطيب عشان نحدف عليه حاجة في استديو برنامج زي ما حصل قبل كده “- في إشارة منه إلى الخناقة الشهيرة بين شوبير مع المعلق الرياضى أحمد الطيب داخل استديو الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.
وأوضح “حسام” :” شوبير يا يقول أخبار صحيحة ومحترمة، أو يبقى لازم الناس تعرف كل حاجة، وشوبير كبر وقرب ميقدرش يمشى على رجله لازم يلم نفسه معانا”.

وشهدت الفترة الماضية تقديم الثنائي حسام وإبراهيم حسن شكوى لدى إدارة اتحاد الكرة بسبب المستحقات المالية المتأخرة لهم لدى إدارة النادي المصري البورسعيدي.

تم نسخ الرابط