رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصورة خير دليل.. ملفات ساخنة على طاولة المواجهة بين المرشح الرئاسي فريد زهران ومجلس تحرير موقع بصراحة .. حوار جريء تعكسه كاميرات التصوير

 المرشح الرئاسي فريد زهران
المرشح الرئاسي فريد زهران

لا خطوط حمراء، كان شعار الحوار الذي أجراه مجلس تحرير موقع “بصراحة” مع المرشح الرئاسي فريد زهران، تسبب في خروجه عن الوجه الثابت والرزين لتصبح تعبيرات وجهه أبلغ من الكلمات.

جرأة غير مسبوقة في مناقشة الملفات التي تشغل الشارع المصري، ووجه يحمل العديد من التفاصيل ، التقطته عدسة كاميرا موقع بصراحة، خلال مناقشة مجلس تحرير موقع بصراحة للمواضيع السياسية والتحديات التي تواجه الوطن.

حوار قوي وجرئ في الأسئلة والطرح العام للقضايا، أداره الكاتب الصحفي محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة، ومديرا التحرير إبراهيم جمال وعصام عابدين ، على طاولة مواجهة عدد من الملفات الهامة، والتي من أبرزها ملفات الأسعار والاقتصاد وسعر الدولار.

استطاع موقع تحرير بصراحة، أن يستحوذ على اهتمام المرشح الرئاسي فريد زهران، من قوة الأسئلة وحرصه بالرد عليها،  لتستمر المواجهة الساخنة لساعتين بعد أن كان من المقرر أن تكون مدتها نصف ساعة فقط نظرا لضيق وقته وكثرة مداخلاته في الفضائيات واللقاءات الصحفية.

يبدو أن الأسئلة أثارت اهتمام المرشح الرئاسي حتى بدأت وتيرة الحوار تزداد رويدًا رويدًا على صفيح ساخن، وأصبحت ملامح الأخير تعبر عن ردوده الحاسمة وإجاباته التي لا يشوبها نقدًا.

والتقطت عدسة موقع بصراحة، 20 صورة من حوار المواجهة مع المرشح الرئاسي فريد زهران، وهي الصور التي تجعل القارئ يتساءل، حول إذا كانت هذه تعبيرات الوجه فقط، فكيف كان الحوار الدائر؟!.


المرشح الرئاسي فريد زهران


فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية بعد تأييده من الهيئة العليا للحزب بنسبة 75%.

كما حصل زهران على تزكية 20 نائبا المطلوبة للترشح وأكد قيادات الحزب للصحافة والإعلام أنهم أصوات من أحزاب وأشخاص تنتمي للحركة المدنية المعارضة.

تم نسخ الرابط