رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزارة التعليم تكشف حقيقة منح المعلمين إجازة خلال الانتخابات الرئاسية

وزير التعليم
وزير التعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم، حقيقة منح المعلمين، إجازة خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد انتشار الشائعات حول حصولهم على إجازة، بالفترة المقرر انعقاد انتخاباتى الرئاسة بها وهي،  أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 10 و11 و12 ديسمبر 2023 .

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عدم تطبيق اجازة الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء على المعلمين ، واقتصارها على الطلاب فقط في المدارس المنعقد بها لجان انتخابية.

حقيقة منح المعلمين إجازة خلال الانتخابات الرئاسية

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على ضرورة انتظام جميع المعلمين خلال الفترة من (١٠-١٢) ديسمبر المقبل، فترة انعقاد الانتخابات، مع وضع خطة لتحديد مكان لتجمع المعلمين والعاملين بالمدارس المخصصة كلجان انتخابية خلال هذه الفترة فى أقرب مدرسة مناسبة لهم

تجهيز المدارس لتخصيصها للانتخابات الرئاسية 

وفي سياق آخر، وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،  بتجهيز 8563 مدرسة على مستوى الجمهورية لتخصيصها كلجان انتخابية في الانتخابات الرئاسية .

وأصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات عاجلة لجميع مديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية ، بضرورة التأكد من صيانة هذه المدارس التي تقرر تخصيصها كلجان انتخابية في الانتخابات الرئاسية لضمان ظهورها بالمظهر اللائق .

 

للمزيد من أخبار وزارة التربية والتعليم

 

تم نسخ الرابط