رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لزوم الفرفشة والدلع».. ضبط عروسين بحوزتهما مخدرات بمطار القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت رجال الامن  بمطار القاهرة الجوي، القبض علي عروسين أثناء ذهابهما لقضاء شهر العسل في مدينة الغردقة الساحلية وتم العثور بحوزتهم علي مواد مخدرة  والتي اعترف العريس بحيازتها بقصد الاستمتاع و"الفرفشة" وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النباية المختصة لتباشر التحقيقات.

ضبط عروسين في المطار مسافرين لقضاء شهر عسل بحوزتهما كمية مخدرات

بدأت الواقعة عندما قامت سلطات الجمارك بتفتيش  حقيبة مهندس ميكانيكي فتم العثور داخلها على 3 قطع حشيش، و14 جراما لمخدر الهيدرو، وكيسين عقار كيتامين المخدر و5 أقراص إكستاسي.

بمواجهة العروسين، أمام رجال المباحث والجمارك، قرر العريس أن المضبوطات تخصه وأن عروسه ليس لها علاقة بها، وأن عددًا من أصدقائه أهداه بها "لزوم الفرفشة والدلع".

وأردف العريس بأن حفل زفافه كان أول أمس، وأنه كان في طريقه لقضاء شهر العسل في أحد فنادق الغردقة، وكان يعتقد أنه لا يوجد تفتيش للمسافرين بالطيران الداخلي.

التحفظ علي المضبوطات وتسليمها للنيابة العامة 

وقد حرر رجال مباحث المطار محضرا، وتم التحفظ على المضبوطات وتسليمها للنيابة العامة وصرف العروس التي أنكرت علمها بالمضبوطات حيث تم ضبطها في حقيبة العريس.

المذيعة المغمورة إنجي حمادة، المتهمة بنشر فيديوهات مخلة

وفي سياق آخر قررت النيابة العامة عرض المذيعة المغمورة إنجي حمادة، المتهمة بنشر فيديوهات مخلة "تحرّض على الفسق والفجور" مع تيك توكر يدعى كروان مشاكل، على الطب الشرعي لتحليل المخدرات لبيان إذا كانت تتعاطى مخدرات من عدمه.

تحقيقات النيابة العامة  

فقد أكدت التحقيقات أنه أثناء القبض عليها بمعرفة مباحث الآداب كان بحوزتها أقراص مخدرة "ترامادول"، وهاتفان محمولان داخل شقتها أثناء تصويرها مقطعًا على "تيك توك".

تحريات أجهزة الامن  

وكانت التحريات قد كشفت أن المذيعة حاولت إنهاء حياتها بعد انتشار أزمتها الأخيرة بسبب فيديو فاضح داخل المطبخ، قبل ضبطها في إحدى الشقق الخاصة المملوكة لها بالقاهرة الجديدة.

فيديوهات مخلة

وكان رجال الامن بالقاهرة  قد ألقت القبض على "الإعلامية" بتهمة نشر فيديوهات مخلة ومحرضة على الرذيلة والفسق والفجور على مواقع التواصل.

تم نسخ الرابط