رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قابيل وهابيل الدقهلية.. الأخ الأصغر ينهي حياة شقيقه الأكبر بالسيارة بسبب الخلافات على الميراث

أرشيفية
أرشيفية

" الطمع أعمى قلبه" أقل ما يوصف به أحد الأشخاص في الدقهلية عندما أقدم على قتل شقيقه الأكبر بسبب الخلافات المتكررة بينهما على الميراث.

خطة شيطانية يرسمها الأخ 

 

بدأت القصة بخطة شيطانية رسمها شخص يدعى " أ.ع" ليتخلص من شقيقه الأكبر لوجود خلافا بينهما على الميراث، حيث استق سيارته وانتظر شقيقه أثناء عودته من الأرض التي يملكها سائقا دراجته النارية وما إن رأه حتى صدمه بسيارته مما تسبب في إصابته إصابات بالغة في عموده الفقري وأجزاء متفرقة من الجسم استدعت نقله إلى العناية المركزة في مستشفى المنصورة الدولي.

مكث الشقيق الاكبر ثلاثة أسابيع داخل العناية المركزة يعاني من الآلام وأعلنت المستشفى صباح اليوم وفاته نتيجة الإصابات البالغة التي لحقت به.

الأخ يدهس شقيقه بالسيارة

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى طوارئ المنصورة ، بوصول شخص يدعى "م ع ش"، ويبلغ من العمر 54 سنة، تاجر مواشي، مقيم ببندر دكرنس، مصابًا بإصابات شديدة في العمود الفقري والنخاع الشوكي، وتوفي بعد 3 أسابيع من محاولات علاجه.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المتوفى اتهموا شقيقه ويدعى أحمد، ويبلغ من العمر 52 عامًا، تاجر مواشي، مقيم ببندر دكرنس، بمحاولة التخلص منه وصدمه بسيارته أثناء استقلاله دراجة بخارية في كريق عودته من عمله في الأرض الزراعية، وذلك على إثر خلافات بينهما بسبب الميراث.
 

تم نسخ الرابط