رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل صادمة في حادث المنيا اليوم.. مصرع 14 راكب وإصابة آخرين

حادث
حادث

يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل حادث المنيا اليوم، الذي وقع عصر اليوم، وتصادم عربية نقل وسيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي في محافظة المنيا، مما تسبب في وفاة 14 راكب واصابة 2 آخرين.

تفاصيل حادث المنيا اليوم

بدأت الواقعة ببلاغ ورد إلى مدير أمن المنيا  اللواء محمد ضبش، من إدارة  شرطة النجدة يفيد اصطدام سيارة نقل ، وأخرى ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بين  قرية تل بني عمران في مركز ديرمواس جنوب المنيا ووقوع عدد كبير من الضحايا.

ضحايا حادث المنيا اليوم

بعد ورود الإخطار إلى أجهزة الأمن في مديرية أمن المنيا تم الدفع بقوة من الشرطة والأجهزة المختصة إلى مكان حادث التصادم ، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتبين وفاة أربعة عشر راكب وأصابة راكبين آخرين.

نقل ضحايا حادث المنيا اليوم للمستشفى


نقلت سيارات الإسعاف التابعة لمركز دير مواس الذي وقع الحادث بالطريق الصحراوي المقابل له جثامين المتوفيين إلى مشرحة مستشفى ملوي الخاص ومستشفى ديرمواس وتم التحفظ عليهم تحت تصرف جهات التحقيق لحين عرض الجثث على الطب الشرعي وإجراء الكشف الطبي لها لمعرفة سبب الوفاة.
كما نقلت سيارة الإسعاف مصابين الإثنين إلى مستشفى ملوي التخصصي وتم توقيع الكشف الطبي عليهم وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لحالتهم الصحية.


تحرير محضر بـ حادث المنيا اليوم


حررت قوات الشرطة محضر بالحادث وتم إحالته للنيابة لإجراء التحقيق ومعرفة سبب وقوع الحادث، كما دفعت إدارة المرور بالمنيا بونش تابع لها لرفع آثار الحادث من الطريق الصحراوي وتسيير حركة المرور أمام السيارات.
 

تم نسخ الرابط