رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر.. مؤتمر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بشمال سيناء

مؤتمر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
مؤتمر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

افتتح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، المقر الرسمي للحملة في مدينة العريش في محافظة شمال سيناء، وذلك حرصًا من الحملة على التواصل مع أهالي المحافظة، والتنسيق معهم حول أي مطالب لهم، وتشجيعهم على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل.
 

ويقدم لكم موقع “بصراحة الإخباري”، بثا مباشرا لوقائع المؤتمر الصحفي للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى شمال سيناء.


وقال المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إنه يزور العريش لأول مرة وفوجئ بما رآه، مردفا: "النهاردة كان يوم من أمتع وأسعد الأيام اللي قابلناها في الحملة، وشوفنا معاني صادقة، وشوفنا محبة وحب للأرض وحسن استقبال الضيوف، وشوفنا أخوة وعطف".

صوت غزة من سيناء
وعبر خلال كلمته ضمن فاعلية صوت غزة من سيناء، عن شكر الحملة مجلس القبائل العربية على دعوتهم الكريمة للحملة الرسمية لحضور هذه الفعالية الكبيرة على أرض الفيروز التي تأتي في سياق الدعم الشعبي، المتواصل  للموقف المصري الراسخ من القضية الفلسطينية.
 

وذكر أن الحملة شرفت سابقا بحضور ذات الفاعلية على أرض القاهرة، وتشرفنا باستقبال مشايخ وعواقل سيناء في مقر الحملة الرسمية، كما تشكر الحملة كافة الجهات المشاركة من الأحزاب والكيانات المختلفة.

تم نسخ الرابط