رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الانفصال عن بوسي.. الظهور الأول هشام ربيع وسط زوجته الأولى وأبنائه

هشام ربيع وزوجته وأبنائه
هشام ربيع وزوجته وأبنائه

شاركت منة، زوجة رجل الأعمال هشام ربيع، الزوج السابق للفنانة بوسي، مجموعة صور لها مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد أزمة انفصاله عن زوجته الثانية بوسي.

هشام ربيع طليق بوسي

وظهر هشام ربيع في الصور التي تداولتها زوجته الأولى من إحدى حفلات الزفاف، حيث ظهر بين أحضان زوجته وأولاده، وظن الكثير من المتابعين أنها كانت تنوي حمل المطربة بوسي بعد انفصال الثنائي.

وكان هشام ربيع قد أعلن انفصاله عن بوسي في الـ14 من الشهر الجاري، مشيراً إلى أن موضوع الانفصال قد تم الانتهاء منه، وأنه ليس من حقها نفي هذا الخبر. وأكد أنها احتالت عليه بأموال كثيرة، حيث تزوجته بسبب أمواله.

سعد الصغير يكشف سبب طلاق بوسي من هشام ربيع

وكان قد تحدث سعد الصغير عن طلاق بوسي من هشام ربيع فقال: هشام ربيع كان لازم يطلق بوسي عشان هي كانت واخداه عشان فلوسه، هي لحقت تحبه إمتى بدليل الألفاظ اللي قالتها يوم فرحها هي لو بتحبه كانت قالت (عليَّ الطلاق أبوظ الجوازة دي)، ده يدل على إن مفيش حب، اللي مقوي قلب بوسي الفلوس لكن لو ليها كبير كانت عرفت إن اللي بتعمله غلط، لما هشام دخل السجن، بوسي مكنتش بتزوره عشان عليها قضايا وممنوعة من السفر، والطلاق ده تم غضب من ربنا وذنب أبوها.. لو كانت عاشت مع هشام ربيع كانت هتبقى مليارديرة.

تم نسخ الرابط