رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

Cairo ICT .. حضور وزاري مكثف وفرص واعدة للاستثمار .. و27 عاما من الانجازات

Cairo ICT
Cairo ICT

انطلق الأحد الماضي، الحدث التكنولوجي الأهم، المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT 23 تحت شعار "دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل".


شهدت الدورة السابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا "Cairo ICT 2023"، مشاركة حاشدة من الفاعلين والمؤثرين في قطاع التكنولوجيا محليًا وإقليميًا ودوليًا من جهات حكومية ومؤسسات تنظيمية وشركات كبرى وناشئة.

ورصدت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” الحضو وزاري القوي،  وتواجد كبار المسئولين والإعلاميين، فضلا عن مشاركات مؤسسات عالمية شاركت بجناحاتها الخاصة في المعرض الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023.


وزراء الحكومة والقيادات التنفيذية للشركات الكبرى بمعرض Cairo ICT:

ويجمع المعرض نخبة من الوزراء والمسؤولين وقيادات الهيئات الحكومية والشركات العالمية والمحلية، بالإضافة لباقي الرؤساء التنفيذيين وقادة الشركات الكبرى في التقنية والتكنولوجيا المالية والبنوك والتأمين في مصر والعالم.

الوزارات المشاركة في Cairo ICT”23 

وزارة التعليم العالي. 
وزارة التربية والتعليم. 
وزارة الصحة والسكان. 
وزارة العدل. 
البنك المركزي المصري.
الهيئة العربية للتصنيع.
وكالة الفضاء المصرية.
شبكة الطواريء والسلامة.
عدد من الهيئات الحكومية.

فرص واعدة للاستثمار في Cairo ICT 

وتعد الدولة المصرية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، وكانت دائما المصنع الذي يصدر المهارات والمعرفة للمنطقة على مدار الـ40 سنة الماضية.

وفي ضوء ذلك، أجمع خبراء أن هناك فرصاً واعدة داخل السوق المصرية بدعم الشركات الناجحة والقوى البشرية والعقول المصرية والاستثمارات الضخمة التي تم ضخها.
موضحة أن الدولة المصرية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا.

شهادة إيجابية في حق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


المعرض شهادة إيجابية في حق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي يعد من أقوى القطاعات الاقتصادية بمصر، وها هو يلمس الآن هذا المستقبل المعتمد على التكنولوجيا، فالمعرض أمام فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيرا وهي أن أعلى رأس في الدولة وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤمن بالتكنولوجيا وأهميتها ودورها الكبير في النهوض بالبلد، وهو ما تلقفته إدارة المعرض ولم تترك الفرصة تمر مرور الكرام.

 

تم نسخ الرابط