رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عامر حسين: «مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 13 مارس 2024»

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

نهائي كأس مصر.. حدد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات عامر حسين، موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023.

مباراة الأهلي والزمالك

نهائي كأس مصر 

وتأهل الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر موسم2022-2023، بعد مباراة ماراثونية أمام بيراميدز في نصف النهائي، امتدت للأشواط الإضافية وإنتهت بركلات الترجيح بفوز الفارس الأبيض.

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات إذاعية:”نهائي كأس مصر بين االزمالك والأهلي سيُقام يوم الأربعاء 13 مارس المقبل”.

وأضاف: “لم يتم الاستقرار على مكان خوض المواجهة، سواء داخل مصر أو خارجها”

مباراة الأهلي والزمالك

نهائي كأس مصر 

وعلى جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري، باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

أحمد فتوح

أحمد فتوح

آثار أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، غضب جماهير الزمالك خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة من معسكر المنتخب.

ونشر أحمد فتوح عبر حسابه الشخضي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"، صورة له تجمعه وسط ثلاثي الأهلي محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومروان عطية بالإضافة إلي عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر، والذي اقترب من التواجد داخل جدران النادي الأهلي، أثناء معسكر منتخب مصر الماضي.


إمام عاشور وكهربا

واصل إمام عاشور نجم الأهلي ومنتخب مصر، إثارته للجدل خلال الفترة الماضية، ذلك بعد أزمته مع فيتوريا ومنتخب مصر، بعد مباراة جيبوتي ورفضه اجراء بعد الإحماءات عقب المباراة، وشارك عاشور، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر عاشور رفقة محمود كهربا من مران الأهلي، ووجه رسالة غامضة بأغنية ويجز “هيموتوا يشوفوني واقع”.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، قرر استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون وهم  طارق حامد لاعب ضمك السعودي و ثنائي الأهلي إمام عاشور وحسين الشحات  لعدم استكمالهم الحصة  التدريبية التي  أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

تم نسخ الرابط