رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدلة رقص مثيرة وتحريض على الرذيلة.. القصة الكاملة لفيديوهات الراقصة حورية التي تسببت في القبض عليها

الراقصة حورية
الراقصة حورية

تصدر اسم الراقصة حورية محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد القبض عليها بسبب فيديوهات لها من إحدى حفلاتها التي أقيمت في منطقة الساحل وتظهر فيها مرتدية بدلة رقص عارية، وتم القبض عليها بتهمة إثارة الغرائز وتحريضها على الفسق والإساءة للمجتمع.


 

اتهام الراقصة حورية بالفسق

وقال المحامي أشرف فرحات في تصريحات خاصة لـ بصراحة انه تقدم ببلاغ ضد الراقصة حورية يتهمها فيه بالفجور والفسق، وتابع انه تم القبض عليها صباح اليوم وسيتم التحقيق معها في التهم الموجهة إليها.

فيديوهات الراقصة حورية

بدأت الواقعة بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة كبيرة من الفيديوهات تظهر فيها الراقصة حورية مرتدية بدلة رقص فاضحة أثناء إحيائها إحدى الحفلات في منطقة الساحل.

بلاغ ضد الراقصة حورية 

وكشفت التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن الراقصة حورية تبلغ من العمر 23 عامن وتعمل راقصة في إحدى الملاهي الليلية وتؤدى الحفلات على الشواطئ وظهرت في الفيديوهات المتداولة أثناء رقصها بطريقة مثيرة للغرائز، كما تعمدت الراقصة إظهار مفاتنها ومناطق حساسة من جسدها.

ووجهت جهات التحقيق عدة تهم للراقصة حورية من بينها التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع، من خلال حفلاتها التي ترقص فيها بطريقة مخلة وخارجة عن الآداب .

تم نسخ الرابط