رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيتوريا: «المباراة كانت صعبة وملعبناش كويس والشناوي متألق ودي ميزة إنه يكون عندك حارس مميز»

روي فيتوريا
روي فيتوريا

روي فيتوريا.. علق المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، عن فوز الفراعنة على سيراليون بهدف مقابل لاشيء في ثاني تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.

فيتوريا 

فيتوريا

وحقق منتخب مصر الفوز على سيراليون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الأحد، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال “فيتوريا” :” المباراة كنا نعرف إنها صعبة قبل أن نأتي، لم نلعب بالشكل المثالي، لكن أهم شيء إننا حصدنا 3 نقاط، وسجلنا 8 أهداف في أول مباراتين ولم يدخل مرمانا أي هدف، وهذه بداية جيدة”.

فيتوريا 

منتخب مصر 

وأشار :” لاحظت شيء غريب أن رحلة الطيران طويلة، وظروف الطقس والملعب الصناعي كانت صعبة، وشعرنا إن إمكانيات اللاعبين كانت محدودة نوعًا ما بسبب تلك الظروف، سيراليون منتخب صعب، كانوا يضغطون من منطقة الوسط ونحن نجحنا في استخلاص الكرة سريعًا”.

وأضاف “فيتوريا” في المؤتمر الصحفي للقاء :” عندما احتجنا إلى حارس مرمى قوي في المباراة وجدنا الشناوي، ودائمًا الفرق الكبيرة هي التي تمتلك حارس كبير يكون حاضر عندما تحتاجه”.

فيتوريا 

فوز مصر على سيراليون

وتابع :” تريزيجيه والشناوي كانا رائعين، الأول سجل هدفين، والثاني تصدى لبعض الكرات”.

وأكمل “فيتوريا” :” لعبنا مباراتين قبل ذلك أمام الجزائر وحدث حالة طرد في الدقيقة 20، وبالتأكيد الطرد يُغير طريقة اللعب، والأهم أن تتعامل وفق ذلك وتستغل الزيادة العددية وتحقق الفوز، وأحيي فريق سيراليون كانوا يلعبون بشكل جيد أمامنا”.


وأختتم “فيتوريا”:”المباراة لم تكن رائعة بالنسبة لنا، لكن مع هذه الأجواء النتيجة إيجابية”.

تم نسخ الرابط