رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابط التسجيل في المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 23

معرض Cairo ICT 23
معرض Cairo ICT 23

أعلن معرض«Cairo ICT» للحلول الرقمية وأمن المعلومات، موعد انطلاقه بداية من 19 وحتى 22 نوفمبر الجاري، ويشارك المعرض المصري في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي وتساهم في المشروعات القومية مثل تنفيذ (منصة مصر الرقمية) و(المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء) والعديد من المشروعات القومية المختلفة.

موعد بدء معرض Cairo ICT 23

موعد بدء معرض Cairo ICT 23 هو يوم الأحد 19 نوفمبر 2023، وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام، وينتهي يوم الأربعاء 19 نوفمبر 2023.

ويهدف المعرض إلى تعزيز التعاون بين الشركات المحلية والعالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم نمو الاقتصاد الرقمي في مصر.

طريقة التسجيل في المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 23

بمشاركة حاشدة من الفاعلين والمؤثرين في قطاع التكنولوجيا محليًا وإقليميًا ودوليًا، تنطلق فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT '23 في نسخته السابعة والعشرين الأحد المقبل.

ويتسائل العديد عن طريقة التسجيل في المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT '23:

التسجيل في معرض Cairo ICT 23


 

ويتسعرض موقع "بصراحة" طريقة التسجيل في الخطوات التالية:


1- الدخول على الرابط  التالي : https://cairoict.com/visitor-registration/
2- اضغط على كلمة "التسجيل الآن" أعلى اليمين 
3- الاختيار مابين الخيارين "Student youth" و "Trade visitor"
4- ملئ البيانات 
5- الضغط على كلمة "تقديم"

معرض Cairo ICT 23

ويأتي انعقاد الدورة السابعة والعشرين من معرض ومؤتمر Cairo ICT 23 في ظل تحولات استثنائية أبرزت الهيمنة التي تحظى بها التكنولوجيا وأهميتها ودورها الحاسم في تنمية الدول وتأمين الشركات وخلق الحلول واغتنام الفرص ومواجهة التحديات، الأمر الذي دفع المنظمين إلى اعتماد شعار «دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل»IGNITE INNOVATION: Merging Minds & Machines for a Better World، ليكون الشعار الرسمي للحدث في عام 2023 والمفهوم الاسترشادي لمسارات المعرض وفعالياته المصاحبة من منتديات وجلسات حوارية وورش عمل.

معرض Cairo ICT 23

مشاركة واسعة في معرض ومؤتمر Cairo ICT 23

وفي مقدمة الوزارات المشاركة بأجنحتها داخل «Cairo ICT”23»، تأتي وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الصحة والسكان، وكذلك وزارة العدل، والبنك المركزي المصري، علاوة على تمثيل للقوات المسلحة المصرية ممثلة في شبكة الطواريء والسلامة وعدد من الهيئات الحكومية، بالإضافة إلى مشاركة الهيئة العربية للتصنيع ووكالة الفضاء المصرية، ومجموعة متنوعة من الجهات والمؤسسات الحكومية الأكثر اهتمامًا بالتطور التكنولوجي.

تم نسخ الرابط