رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 أسباب وراء نجاح معرض cairo ict واستمراه من 1996 حتي 2023 .. كلمة السر "خدمة التكنولوجيا ومواجهة تحدياتها"

Cairo ICT
Cairo ICT

نجح معرضCairo ICT أن يكون منصة عالمية ونقطة التقاء لجميع الراغبين في تطوير أعمالهم، وذلك من خلال الفعاليات، التي نظمتها المعرض وألقت من خلالها الضوء على كافة المجالات بالمستقبل، وبمرور 27 عامًا على إقامته منذ انطلاق الدورة الأولى عام 1996، يصل معرض Cairo ICT إلى ربع قرن في خدمة التكنولوجيا ومواجهة تحدياتها.

وتعقد الدورة الـ 27 هذا العام من معرض ومؤتمر"Cairo ICT" ، في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023 الجاري، والتي ستقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة أكثر من 400 شركة محلية وعالمية ومسؤولين من كبار قادة شركات التكنولوجيا العملاقة حول العالم.

ويعد معرض ومؤتمر"Cairo ICT"، هو الحدث الأبرز في مجال التقنية بالشرق الأوسط، ويؤكد أهمية مصر وبعدها الاستراتيجي والتكنولوجي وريادتها في التقنيات الحديثة لخدمة الوطن

Cairo ICT.. الحدث الأبرز في مجال التقنية

ونجح معرض ومؤتمر"Cairo ICT" في أن يكون نافذة حقيقية لشركات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات المحلية في التواصل مع الشركات العالمية، ومنصة للتبادل في وجهات النظر ورسم خارطة طريق التطور التكنولوجي وملامسته.

واستطاع معرض “Cairo ICT”، بنجاحاته وإنجازاته تأكيد أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو القطاع الرئيسي لإنعاش الاقتصاد المصري.

واستضاف المعرض على مدار دوراته الـ 26، والتي وصلتإلى ربع قرن من النجاح في خدمة التكنولوجيا ومواجهة تحدياتها ، قادة الأعمال من مصر والمنطقة العربية وأفريقيا، والمسئولين الحكوميين، وكبار الشخصيات الأجنبية وكبار الشخصيات، وذلك لمناقشة الحالة الراهنة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر بعد الثورة.

 

Cairo ICT.. نقلة نوعية في المجتمع المصري


وساعد المعرض على نشر الوعي المجتمعي بأهمية التحول الرقمي، وهو الأمر الذي ساهم  في تحقيق نقلة نوعية بالمجتمع المصري من خلال توطين التكنولوجيا في جميع محافظات الجمهورية، كما يساعد على توفير بيئة يتمكن الشباب من خلالها تنمية قدراتهم، والنهوض بصناعة وتصميم الإلكترونيات ".

ماذا يقدم معرض “Cairo ICT”؟

وتعقد دورة العام الحالي بعد ربع قرن من الدورات المتتالية لتؤكد تحول المعرض إلى منصة عالمية تجذب اهتمام جميع الراغبين في تطوير أعمالهم وعرض أحدث ما توصلوا إليه من خدمات وحلول وتطبيقات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأهم حدث للإعلان عن أبرز الاتفاقيات والصفقات بين كبار شركاء التكنولوجيا في مصر والمنطقة، وفرصة استثنائية للتعريف بأبرز الشركات الناشئة والواعدة التي تقدم ابتكارات إبداعية.

تم نسخ الرابط