رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة خطيرة من داخل الحركة المدنية.. علاء الخيام وراء تسريب بيان مزعوم لوسائل الإعلام بإسم الحركة المدنية بعد فشل حمدين صباحى ومدحت الزاهد فى تمرير قرار برفض دعم فريد زهران فى الانتخابات الرئاسية

أرشيفية
أرشيفية

مفاجأة خطيرة عن كواليس ما يدور بداخل الحركة المدنية من مفاوضات ومشاورات بشأن دعم فريد زهران فى الانتخابات الرئاسية 2024، حيث كشفت مصادر أنه بعد فشل حمدين صباحى ومدحت الزاهد فى تمرير بيان صريح ومباشر ضد دعم فريد زهران خلال الساعات الماضية، سرب علاء الخيام اليوم بيانا مزعوما لوسائل الإعلام على لسان الحركة المدنية بغرض تفتيت التيار الداعم لفريد زهران.


وكشفت المصادر أن البيان الصادر لا يمثل الحركة المدنية ولا قياداتها بشكل رسمى وأن أعضاء بالحركة فوجئوا بالبيان منشور فى وسائل الإعلام دون الرجوع إليهم أو الاستماع إلى رأيهم.


جدير بالذكر أن الحركة المدنية تشهد انقسام شديدة منذ اليوم الأول لبداية ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، وهناك انقسام وتصدع داخل صفوف الحركة المدنية، بداية من عدم اتفاقهم على دعم مرشح بعينه للانتخابات، ثم انقسامهم وعدم اتفاقهم على دعم مرشح بعينه، وهو ما تجلى في بيان مزعوم بعدم إعلان تأييد مرشح فى الانتخابات الرئاسية 2024.

تم نسخ الرابط