رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"رايح يجيب عيش لعياله".. مصرع مسن في حادث موتوسيكل بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية

سادت حالة من الحزن والأسى على قرية شوشة التابعة لمركز سمالوط غرب شمال محافظة المنيا، بعد حادث تصادم موتسيكل وتروسيكل والذي أدى بدوره إلى مصرع فلاح يبلغ من العمر 64 عاما
وعلي ذلك أمرت النيابة العامة بتصريح دفنه بعد أن تحرر محضر بالواقعة.

مستشفى سمالوط التخصصي

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من مركز شرطة سمالوط غرب يفيد بوصول شخص بمستشفي سمالوط التخصصى مصاب بنزيف وكسور، نتيجة حادث تصادم وقع بقرية شوشة طريق الطيبة، بين تروسيكل وموتوسيكل، مما أدى إلى وفاة صاحب الموتوسيكل.

كشفت التحريات الأولية  بعد ان انتقلت الأجهزة الامنية لمحل الواقعة عن مصرع  " محمد ع ق"، سائق الموتوسيكل فلاح 64 عام من  عزبة الاخصاص بمركز سمالوط  كان  في طريقه لشراء الخبز فى الصباح واصطدم بتروسيكل مما ادي الى اصابتة بنزيف داخلي وتوفي فور وصوله المستشفي .

الشاهد الصامت يكشف الكواليس

وأمرت النيابة العامة بالتحقق عن طريق تفريغ الكاميرات وأيضا التحري حول الحادثة وضبط الجاني، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بتصريح دفن الجثة .

وفي سياق آخر، شهد مركز بني مزار شمال محافظة المنيا حالة من الحزن بعد وفاة الشيخ محمد أبو العودين مدير قطاع الأزهر سابقا وهو داخل مسجد الحرمين في المركز.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصورا للحظة وفاة الشيخ محمد أبو العودين وهو يقرأ القرآن الكريم قبل دقائق قليلة من صلاة المغرب في مسجد الحرمين في مركز بني مزار شمال المحافظة، معتبرين أنها أروع مثال لحسن الخاتمة خصوصًا أن وقت رحيله كان صائما أيضًا.

مدير إدارة مطاي التعليمية 


وقال أحد أقارب الشيخ إنه كان يعمل مدير إدارة مطاي التعليمية وأنه تربى على يده أبناء القرية، وتعلموا على يده القرآن وكان لا يترك فرضا في المسجد.

تم نسخ الرابط