رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 5 طرق.. اعرف لجنتك الانتخابية للتصويت فى الانتخابات الرئاسية

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الأربعاء 8 نوفمبر،  5 طرق للاستعلام عن اللجنة الانتخابية، للتيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

وكشفت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن اللجان الانتخابية التى سيتم الادلاء فيها بالصوت من خلال 5 وسائل وهم:

1- من خلال الموقع الرسمى للهيئة "elections.eg"
2- الصفحة الرسمية للهيئة على الفيس بوك "neaegypt"
3- البريد الالكتروني "[email protected]"
4- خدمة الاستعلام الدليل على خط رقم 141
5- خدمة الاستعلام بالرسائل القصيرة 5151

أطلقت الهيئة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها المواطنون المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.


  5 طرق للاستعلام عن اللجنة الانتخابية


وتتضمن قاعدة البيانات جميع أسماء وعناوين مقار المدارس التي تشمل مراكز الاقتراع في عموم الجمهورية، مع تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

ويتيح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg ، استعلام المواطن عن مقره الانتخابي وأحقيته في الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية، وذلك بموجب الرقم القومي.

القائمة المبدئية للمرشحين

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت القائمة المبدئية، للمرشحين للانتخابات الرئاسية 2024، برئاسة المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض.

وتضمنت القائمة المبدئية للمرشحين للانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسى حازم عمر.

 

تم نسخ الرابط