رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يطمئن علي الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس الأهلي

العامري فاروق
العامري فاروق

العامري فاروق.. حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي زيارة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الاهلي في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل إجراء العملية الجراحية، بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

العامري الفاروق

العامري فاروق 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للعامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي، راجياً من المولى عزَّ وجل أن يمَّن عليه باكتمال الشفاء. 
 

هشام العامري يكشف الحالة الصحية لشقيقه

كشف الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق وشقيق العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الحالي، عن حالته الصحية خلال الفترة الحالية.

وقال هشام العامري في تصريحات صحفية، إن العامري فاروق شعر بارتفاع في ضغط الدم بشكل مفاجئ، وتعرض للإغماء أثناء تواجده بالنادي الأهلي، وجرى نقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي».

وتابع: «هناك احتمالات لإمكانية إجراء جراحة للعامري فاروق، لكن هذا الأمر لم يحدد حتى الآن، والفحوصات الطبية هي من ستحسم هذا الأمر».

العامري فاروق

أخر أخبار العامري فاروق

وأكد الدكتور هشام العامري، أن نائب رئيس الأهلي، سيخضع لفحوصات طبية شاملة، للتعرف على سبب ارتفاع ضغط الدم، والإغماء الذي تعرض له، ومدى احتمالية خضوعه لجراحة خلال الساعات المقبلة.

كما كشف خالد العامري، شقيق العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن دخول الأخير في غيبوبة اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لنزيف في المخ.

وكتب خالد العامري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رجاء من كل مصر تدعي لأخي الغالي العامري فاروق، العامري في غيبوبة نتيجة نزيف في المخ ويحتاج دعوات كل المصريين».

وكان تعرض العامري فاروق، لوعكة صحية مفاجئة اليوم الثلاثاء، إثر نزيف في المخ ليتم نقله إلى المستشفى فور سقوطه.

تم نسخ الرابط