رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم أزمته مع محمد سلام.. بيومي فؤاد يروج لمسرحية جديدة بموسم الرياض

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بعد أيام من أزمته مع الفنان محمد سلام، روج الفنان بيومي فؤاد لمسرحيته الجديدة في موسم الرياض 2023، والتي تحمل عنوان “تطبق الشروط والأحكام”، والتي يشارك فيها الفنان أكرم حسني، والفنانة أسيل عمران، ونخبة من النجوم.

بيومي فؤاد يروج لمسرحية جديدة بموسم الرياض

ونشرت الصفحة الرسمية لـ بوليفارد سيتي عبر موقع "X" مقطع فيديو للفنان بيومي فؤاد قال فيه: "بإذن الله مسرحية "تطبق الشروط والأحكام، النجم أكرم حسني، ونجمة السعودية أسيل عمران، أنا كمان ليا الشرف أني أكون معاهم بإذن الله وفيه فنانين كتير جدا استنونا في موسم الرياض من 10 لـ 14 نتمنى أن حضراتكم تشرفونا ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم".

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

وتصدر الفنان بيومي فؤاد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث  خلال الساعات الماضية بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد عرض مسرحية "زواج اصطناعيب"، والتي ظهر خلالها وهو يلقي كلمة بعد النهاية من المسرحية.

وقال بيومي، في حديثه، في إشارة إلى الفنان محمد سلام، عن اعتذاره عن المشاركة في العرض، حيث قال: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، أحنا مش بتيجي عشان نضحك الناس، إحنا بنيجي عشان نعرض فننا المصري.

محمد سلام والاعتذار عن عدم المشاركة بموسم الرياض

وكان أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وقال محمد سلام، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".

وأضاف محمد سلام :"المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".

وأوضح محمد سلام: "أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".


 

تم نسخ الرابط