رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شركة ارما مقاطعة أم تدعم القضية الفلسطينية

شركة آرما
شركة آرما

قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شركة آرما، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات آرما من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة منتجات آرما

ويبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كانت الشركة المنتجة لـ مسحوق أوكسي ضمن المنتجات التي تقع في قوائم المقاطعة أم لا؟.

منتج أوكسي تنتجه شركة أرما للصابون والمنظفات ووفق الموقع الإلكتروني لشركة أرما فهي تأسست عام 1992، وآرما تعد من الشركات التي تقع في مقدمة صناعة السلع الاستهلاكية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتنتج الشركة عددًا من المنتجات الأخرى منها بريكس ودوش وريفولي وباهي ووفير بلس، وتنتشر منتجاتها في أكثر من 50 دولة في 7 مناطق عبر آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، ويقع مقرها الإداري بحي مصر الجديدة بالقاهرة.  

ولم تعلن الشركة أي موقف داعم لإسرائيل خلال الحرب على غزة من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي سواء على موقعها الإلكتروني أو من خلال أي من مسئولي الشركة، وبالتالي فلا تقع منتجات الشركة ضمن قوائم المقاطعة المعلنة من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي والمطالبين بمقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل.

ما هي أهم منتجات شركة أرما للصابون والمنظفات؟


توفر شركة أرما العديد من أنواع الصابون والمنظفات الأخرى مثل مساحيق الغسيل وغيرها، وتنتشر هذه المنتجات على نطاق واسع في الأسواق المصرية. وفيما يلي سيتم سرد أهم هذه المنتجات:

  • مسحوق الغسيل أوكسي.
     
  • مسحوق غسيل باهي.
     
  • صابون ريفولي.
     
  • صابون دوش.
     
  • الكثير من السائل الشفاف.
     
  • صابون الفرح .
تم نسخ الرابط